الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:14 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تخلصت من حياتها بطلقة في الرأس.. القصة الكاملة لانتحار طالبة رفض والدها دخولها كلية الصيدلة

انتحار فتاة الغربية
انتحار فتاة الغربية

خيم الحزن على عزبة الشركة التابعة لقرية الجابرية، بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، طالبة ثانوية في العقد الثاني من عمرها وذلك عقب إنهاء حياتها بإطلاقها عيار ناري برأسها باستخدام طبنجة مملوكة لوالدها حال تواجده خارج المنزل وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الفتاة الضحية إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

أحد شهود العيان يروي تفاصيل الحادث

وقال أحد شهود العيان، إن الفتاة كانت متفوقة دراسيًّا وحصلت على مجموع في الثانوية العامة لم يؤهلها بالالتحاق بإحدى كليات القمة بالجامعات الحكومية وهو ما دفعها لكثرة الخلافات مع والدها بسبب رغبتها في دخول كلية الصيدلة بإحدى الجامعات الخاصة.

بعد رفض والدها الالتحاقها بكلية الصيدلة تخلصت من حياتها

وأضاف شاهد العيان، في حديثه لـ"الطريق"، أن والدها رفض أن يقدم لها كما طلبت منه الالتحاق بكلية الصيدلة، مما دفعها للتخلص من حياتها.

أحد شهود عيان: كانت على خلق عالية

وأوصل شاهد العيان، أن تم على الفور أبلغ النجدة بعد سماع صوت الرصاص، بوقوع الحادث الأليم، مضيفا أنها كان على خلق عالية ومتفوقه في دراسته، لكن دخلت في حالة نفسية صعبة بعدما لم تتمكن من الحصول على مجموع يحقق لها أحلامها.

الفتاة لم يتجاوز عمرها 17 عاما

واختتم شاهد العيان، أن الفتاة لم يتجاوز عمرها 17 عاما، حتى للتخلص من حياتها بهذا الشكل بإطلاق عيار ناري على رأسها عقب دخولها في أزمة نفسية حادة مفاجئة.

تسلم الجثة لدفنها

وفي سياق متصل، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلى ذويها لدفنها بمقابر أسرتها.

التحريات الأمنية


وكشفت التحريات الأمنية أن الفتاة المتوفاة تدعى "سارة. ر" 17 سنة طالبة ثانوية عامة شرعت في إنهاء حياتها عقب تعرضها للأزمة نفسية ناتجة مع خلافات مع والدها أحد رجال الأعمال "صاحب مصنع" لرفضه التحاقها بكلية الصيدلة بإحدى الجامعات الخاصة.


وأفادت التحريات الأمنية أن الفتاة المتوفاة دخلت إلى مكتب والدها بالمنزل وحصلت على سلاحه الناري "طبنجة مرخصة" واستخدمتها حال جلوسها بغرفتها وأطلقت عيارًا ناريًّا أودى بحياتها في الحال.

اقرأ أيضا: حقيقة عزل المأذون صاحب دفتر عقد قران البلوجر أحمد إبراهيم وزينه.. النقيب