الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

طارق النبراوي: لا بد من الاستماع للنقابات ولا أحزاب في العمل النقابي.. فيديو

نقيب المهندسين
نقيب المهندسين

قال طارق النبراوي، نقيب المهندسين، إن النقابات المهنية والعمالية هي الاستشاري الأول للدولة، موضحًا: "فيما يخص قضايا إغلاق المصانع، إذا تم الرجوع لاتحاد العمال والنقابات العمالية والمهنية، سيكون هناك أفكار لحل هذه القضايا والمشاكل، مش لازم نأخذ الإجراء في أخره".

اقرأ أيضًا: السفير الروسي بالقاهرة ضيف برنامج صناع القرار.. اليوم

وأضاف نقيب المهندسين، خلال حواره في برنامج «المبادرة»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»: "لازم نتشاور ونتحاور، والنقابات تقدم المشورة، نستمع لها أو لا نستمع"، مؤكدًا أن النقابات العمالية والمهنية رأيها مبنى على دراسة، مشيرًا إلى أنه لا بد من الاستماع للنقابات ولا أحزاب في العمل النقابي".

اقرأ أيضًا: عضو بالشيوخ: التقارب بين مصر وقطر مرتبط بتغير المناخ بالمنطق.. فيديو

وتابع «النبراوي»: " المقرر الدكتور أحمد البرعي، ومقرر مساعد أحمد راغب، هما من الشخصيات المرموقة للغاية في مجال العمل النقابي والمهني، وهذا اختيار موفق، وأتوقع أن نتعاون مع بعض في تقديم أفكار كثيرة بناءه خلال الفترة الحالية".

اقرأ أيضًا: الزراعة تزف بشرى سارة بشأن موعد الاكتفاء الذاتي من الدواجن.. فيديو

وأكمل أن النقابات المهنية لها الكثير من المطالب، ومن ضمنها تغيير القوانين، حيث إن قوانين النقابات جميعها قوانين عتيقة للغاية، منوهًا بأنه يجب إعادة صياغة قوانين النقابات المهنية بالكامل، قائلًا: "أننا مهتمين للغاية بتعديل قانون نقابة المهندسين، لأنه سيزيد طاقة النقابة، وسيحل مشاكل عديدة".

موضوعات متعلقة