الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. حار نهارا معتدل ليلا والعظمى في القاهرة 32 درجة

صورة من ياندكس
صورة من ياندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، توقعات حالة الطقس، مشيرة إلى أن البلاد تشهد استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا مما يؤدي إلى قلة الإحساس بنسب الرطوبة.

اقرأ أيضًا: انطلاق العام الدراسي الجديد في المدارس الدولية

وتابعت الأرصاد في بيان لها، أن الطقس خلال ساعات النهار حار رطب على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات السواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، فضًلا عن أن الطقس خلال ساعات الليل معتدل رطب على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: «الصحة» تقدم الخدمات الطبية لـ 495 ألف و287 مواطنا فوق سن الـ 65 عاما

صورة من ياندكس

ولفتت الأرصاد إلى أن الطقس مائل للحرارة على محافظات رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بالإضافة إلى نشاط للرياح تتراوح سرعتها ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة خلال فترة الليل على معظم مناطق الجمهورية، مشيرة إلى وجود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

درجات الحرارة اليوم: "القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 25 درجة".