جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 09:28 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

تفاصيل مران الأهلي الصباحي.. تقسمية حماسية للاعبين وتدريبات قوية للحراس

مران الأهلي
مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الصباحية اليوم الأحد، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

وشهد مران الأهلي الصباحي تدريبات بدنية قوية، وتقسيمة حماسية بين اللاعبين، وذلك في إطار فترة التحضيرات التي يخوضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد، الذي يبدأ في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الأهلي مع الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي أو الجيش ‏الرواندي.

وبعد ذلك قام مارسيل كولر المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تولى بنفسه قيادة المجموعة الأولى في تدريبات بالكرة وتقسيمة قوية بين فريقين شهدت حماسًا كبيرا وتخللها تنفيذ العديد من الجوانب الفنية المحددة.

فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات بدنية مكثفة في الجيم أولا، قبل أن تقوم بتنفيذ مجموعة من الفقرات البدنية تحت إشراف مدرب الأحمال أندريس أندويا.

اقرأ أيضًا: مران الأهلي.. محمد شريف وأفشة يواصلان البرنامج التأهيلي

تدريبات قوية للحراس

قبل انطلاق مران الأهلي خاض ثلاثي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية مكثفة استغرقت 30 دقيقة، اشتملت على العرضيات والتصويب على المرمى تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى تدريبات قوية، اشتملت على العرضيات والتصويب على المرمى، وذلك قبل الانتظام في المران الجماعي للفريق.