جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 12:50 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ

عاجل … رفض تظلم مرتضى منصور على حكم حجز أرصدة نادي الزمالك في البنوك

 مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

رفض قاضي التنفيذ بمحكمة جنوب القاهرة الابتدائية، تظلم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على الحجز على حساب النادي، مع استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام.

وأصدر كمال شعيب محامي، ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، بيانًا بشأن حقيقة الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك المصرية من جانب موكله ممدوح عباس.

وأكد في بيان له:« لم يتم الحجز على أرصدة نادي الزمالك سوى من بنك واحد فقط، وذلك عقب حديث مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي، بشأن وجود سيولة مادية في الوقت الحالي تقدر بنصف مليار جنيه».

وتضمن البيان: «تداولت بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي«فيسبوك» بحجز ممدوح عباس على حسابات نادي الزمالك بجميع البنوك المصرية.

لذا وجب توضيح بعض الحقائق على النحو التالي:

حصل ممدوح عباس على عدد 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك وذلك منذ عام 2015، 2016.

كما رفض ممدوح عباس الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ، إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي وانتهاء الموسم الرياضي، حتى لا يؤثر ذلك على أي من الفرق الرياضية، وذلك على الرغم من استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها ممدوح عباس من إدارة النادي الحالية.

كما أنه ليس صحيحًا حجز ممدوح عباس على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية إذ إن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط، وعقب أن صرح مسؤول النادي مرارًا وتكرارًا بتوافر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه.