الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:22 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الأركان يوجه الشكر للقائمين على اختيار طلاب الكلية الحربية بنزاهة وشفافية

رئيس الأركان من اختبارات الحربية- صورة من حساب المتحدث العسكري بفيسبوك
رئيس الأركان من اختبارات الحربية- صورة من حساب المتحدث العسكري بفيسبوك

تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة مراحل انتقاء الطلبة المتقدمين للقبول للأكاديمية والكليات العسكرية بالكلية الحربية وذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على متابعة مراحل سير الاختبارات المختلفة لاختيار أفضل العناصر المؤهلة علمياً وبدنياً ونفسياً لنيل شرف الانضمام للأكاديمية والكليات العسكرية.

وتابع رئيس أركان حرب القوات المسلحة نتائج الموقف الحالي لاختبارات القبول والتنسيق بواسطة مدير الكلية الحربية ، أعقب ذلك المرور على دورة العمل داخل مكتب التنسيق، ومراحل الكشف الطبي للطلبة المتقدمين للالتحاق ، واختبارات اللياقة البدنية والسباحة وقفزة الثقة.

وناقش الفريق / أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة عدد من الطلبة في أسلوب تنفيذ الاختبارات المختلفة التي خضعوا لها خلال مختلف المراحل، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وأن يتمكنوا من اجتياز الاختبارات التي تؤهلهم بأن يكونوا شريان جديد ينبض داخل القوات المسلحة مؤكداً على تحقيق مبدأ المساواة والشفافية والنزاهة لكافة المتقدمين.

اقرأ أيضا: «التعليم» تعلن موعد بدء الدراسة بالمدارس الدولية.. ورسالة مهمة للطلاب

وفي ختام الجولة التفقدية وجه رئيس أركان حرب القوات المسلحة الشكر للقائمين والمشرفين على الكلية الحربية ومكتب التنسيق وما يقومون به من جهد يضمن تحقيق مبدأ المساواة والشفافية والنزاهة لكافة الطلبة المتقدمين، وحضر الجولة عدد من قادة القوات المسلحة.