الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزير العدل يقرر إنشاء دائرتين لمحكمة جنوب بنها الابتدائية

وزارة العدل
وزارة العدل

نشرت الجريدة الرسمية في العدد الصادر برقم 207 في 19 سبتمبر لسنة 2020، قرار وزارة العدل الذي يحمل رقم 1046 لسنة 2022 الصادر من المستشار عمر مروان وزير العدل، بإنشاء دائرتين برقمي ثلاثة وثلاثون، وأربعة وثلاثون، جنايات الجيزة تتبعان محكمة استئناف القاهرة ويكون مقر انعقادهما محكمة جنوب بنها الابتدائية.

جاء قرار المستشار عمر مروان وزير العدل بعد الاطلاع على الدستور، وعلى قانون الإجراءات الجنائية رقم 100 لسنة 1950، وعلى قانون المرافعات المدنية والتجارية رقم 13 لسنة 1968، وعلى قانون السلطة القضائية رقم 46 لسنة 1972، وعلى كتاب المستشار رئيس محكمة استئناف القاهرة، عضو مجلس القضاء الأعلى المؤرخ في 5 سبتمبر لسنة 2022.

تقرر في المادة الأولى: تنشأ دائرتان برقمي ثلاثة وثلاثون، أربعة وثلاثون، جنايات الجيزة تتبعان محكمة استئناف القاهرة ويكون مقر انعقادهما محكمة جنوب بنها الابتدائية.

اقرأ أيضا: بعد قليل.. توقيع مذكرتي تفاهم بين «العدل» والمنظمة العالمية للملكية الفكرية

كما تقرر في المادة الثانية على الإدارات المختصة بوزارة العدل والنيابة العامة تنفيذ هذا القرار، وفي المادة الثالثة ينشر هذا القرار بالوقائع المصرية، ويعمل به اعتبارا من يوم السبت الموافق الأول من أكتوبر تحريرا في 7 سبتمبر 2022.