الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المحظوظون بالبقاء والراحلون عن الأهلي مع اقتراب نهاية الميركاتو الصيفي 2022

الأهلي
الأهلي

اقترب إسدال الستار على نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالى لعام 2022، حيث يمثل نهاية الميركاتو فرصة ذهبية للاعبي فريق الأهلي المهددين بالرحيل خلال هذه الفترة.

وتستعرض "الطريق" فى سطور هذا التقرير أسماء اللاعبين المستفيدين من نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية كلما أوشك الميركاتو الصيفي على الانتهاء، باتت فرص اللاعبين المهددين بالرحيل مستبعدة، وتكثر فرص بقائهم داخل أسوار القلعة الحمراء، والتواجد بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى الموسم الجديد.

وجاءت أسماء اللاعبين المستفيدين من نهاية الميركاتو الصيفي على النحو التالي:

بيرسي تاو

يرغب النادي الأهلي منذ نهاية الموسم المنقضي ببطولة الدوري المصري الممتاز، فى الأستغناء عن خدمات اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ولكن عندما عرض الأحمر على اللاعب الرحيل فرفض.

صلاح محسن

بات اللاعب صلاح محسن قريبا من توديع القلعة الحمراء، بعدما وضعه الأهلي فى قائمة الانتظار، والذي رفض أيضا الخروج من الأهلي على سبيل الإعارة ويكون بديلا للاعب أخر يتواجد مكانة بصفوف الأحمر.

كهربا

في ظل أزمة كهربا مع نادي الزمالك، تداولت الأنباء برغبة الأهلي فى رحيل اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا والاستغناء عن خدماته، حتى لا يتواجد بصفوف الأحمر فى الموسم الجديد.

حسام حسن

قرر النادي الأهلي بالأيام القليلة الماضية، رحيل اللاعب حسام حسن عن القلعة الحمراء، فى ظل التعاقد مع مهاجمين جدد بسوق الانتقالات الصيفية الحالي.

ويعد هؤلاء اللاعبين هم المستفيدون من نهاية الميركاتو الصيفي، لأنه مع انتهاء سوق الانتقالات، تبقي فرصة بقاء اللاعبين بالأهلي كبيرة، وتتاح لهم فرصة لإثبات ذاتهم وجدارتهم، حتى يعيد الأحمر تفكيره بشأن اللاعبين وعدم الأستغناء عنه.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. شهادة ميلاد جديدة لمهاجم الأهلي وإغلاق ملف رحيله

ويذكر أن، النادي الأهلي قام بإبرام العديد من الصفقات السوبر بالميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بالموسم الجديد، فى ظل تراجع أداء ومستوي اللاعبين بالموسم المتقضي، وخسارة العديد من الألقاب والبطولات بالموسمين الماضيين.