الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رجع الساعات يا مرتضى».. رئيس الزمالك يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تركي آل الشيخ

مرتضى منصور - الصفحة الرسمية للنادي
مرتضى منصور - الصفحة الرسمية للنادي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "رجع الساعات يا مرتضى" في الساعات الأخيرة من أمس الأحد ليستمر حتى اليوم الاثنين متربعًا على عرش "التريند"، حيث طالبت جماهير الرياضة المصرية من مرتضى منصور برد هدايا تركي آل الشيخ للقلعة البيضاء.

وأثار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الجدل في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعد تصريحاته عن أزمة هدايا تركي آل الشيخ مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية للقطبين، وبيان النادي الأهلي الخاص بالتبرع بالهدايا المذكورة لصندوق تحيا مصر.

وأكد المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر بالأمس، على صحة بيان الأهلي وبراءته ومجلس إدارته مما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضًا: عاجل… صندوق تحيا مصر يرد على بيان الأهلي بشأن هدايا تركي آل الشيخ

ردود أفعال الجماهير على تصريحات مرتضى منصور

وأشعل رواد التواصل الاجتماعي المنصات الإلكترونية، حيث قال أحدهم: "بيشكك فى نزاهة صندوق سيادى مصر كلها ائْتَمَنَت الرئيس السيسي والقيادة السياسية عليه، أقسم بالله هذا الراجل أصبح خطر على سمعة ومستقبل مصر ولابد من وقفه ونهاية للفضيحة والجريمة هذه".

ومنهم من أعاد نشر استقبال نجل تركي آل الشيخ لمرتضى منصور في السعودية، ومنحهم عدد من "الساعات" كهدايا نوعية، والتي تعد من أنواع البروتوكول المتبع في دول الخليج العربي.

وقال شخص آخر: "الأهلى رجع كل التبرعات لصندوق "تحيا مصر"، الدور على مرتضى ياريت ترجع الساعات والهدايا وفلوس تركى الشيخ".

وأضاف أحد جماهير نادي الهلال السعودي: "مرتضى منصور يتحدث عن الشرفاء ولم يتذكر نفسه عندما كان يأتي يتمسح في المستشار تركي، باسم الزمالك ويعود محمل بالهدايا والمصاري في حسابه الشخصي وما خفي كان أعظم".

ومنهم من أكد أن الأزمة أصبحت لا تخص النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب فحسب، بل أصبحت تمس الدولة بشكل عام، بعدما تطاول رئيس نادي الزمالك على المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر

وأعاد بعض الجماهير تصريحات هاني شكري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق بشأن هدايا تركي آل الشيخ لنادي الزمالك، والتي أوضح فيها أن كل الأموال لم تدخل خزينة نادي الزمالك من الأساس.