الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف تفاصيل أزمة بين «الحارسان الشناوي» بسبب أرقام «التشيرتات»

محمد وأحمد الشناوي
محمد وأحمد الشناوي

كشف مصدر داخل منتخب مصر، تفاصيل أزمة محمد وأحمد الشناوي ثنائي حراسة المرمى في المنتخب الوطني، خلال المعسكر الأخير للفراعنة، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وشهدت الأيام الأخيرة، تردد أنباء عن نشوب عدة أزمات داخل معسكر المنتخب، بسبب رقم قميص الحارس، بعد تمسك أحمد الشناوي بالحصول على رقم "1".

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "أحمد الشناوي رجع المنتخب وقال أنا عايز رقم واحد، لكن الموضوع اتلم سريعًا ومحمد الشناوي قال أنا ما عنديش مشكلة".

وشدد: "فيتوريا قال إن شارة الكابتن بالاختيار، ولما محمد صلاح يرجع هيكون هو كابتن المنتخب، وبعده هيكون أحمد حجازي، ومش عايزين يكون في أزمة".

وواصل: "أما الأرقام مش هتفرق بتلعب برقم واحد ولا 700 ولا 2000 أي رقم، ومش وقت مشاكل، إحنا مش مع نادي، احنا مع المنتخب الوطني، ولسة واخدين خبطتين، لما خسرنا نهائي إفريقيا، وفشلنا في التأهل لكأس العالم في المباراة الفاصلة، وحتى في البطولة العربية خسرنا نصف النهائي".

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يفتح النار على الخطيب: «إذا بليتم فاستتروا.. أنت خنت الأمانة»

واختتم المصدر تصريحاته: "احنا في حالة إعادة بناء حاليًا، وعايزين نساعد فيتوريا، وأول ناس المفروض تساعد هي اللاعبية، علشان نقدر نساعد المنتخب للعودة للانتصارات".