الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بعد أنباء بشأن وفاته».. شائعات طاردت الزعيم عادل إمام

الفنان عادل أمام
الفنان عادل أمام

شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بعد انتشار شائعات وفاة الزعيم عادل، ولم تكن هذه الشائعة الأولى التي يتعرض لها الزعيم عادل إمام، حيث على مدار الأعوام السابقة تعرض للعديد من الشائعات التى طالته وتسببت فى إثارة الجدل حوله.

ونرصد فى التقرير التالى أبرز الشائعات التى تعرض لها الزعيم عادل إمام.

خبر وفاة الزعيم عادل أمام

بين الحين والآخر، يشعر مروجي الشائعات بالملل، فيقرروا الخروج بشائعة اعتاد الجمهور ‏على سماعها، وهي وفاة الزعيم، وسرعان ما نجد الخبر منتشر على مواقع التواصل ‏الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية، إلى أن يتم نفيه من قِبل الزعيم نفسه أو أحد المقربين ‏منه، ولكن نفى المنتج عصام إمام هذه الأنباء، مؤكدا أنه بخير وبصحة جيدة ووسط أهله وأسرته، قائلا: "بقالنا فترة طويلة تتردد هذه الأخبار السيئة ولا أدري ما الغرض منها فمروجيها يسعون للتريند ونحن أصبحنا لا نهتم بهذه الشائعات".

إصابته بفيروس كورونا

وترددت أنباء في 20 أغسطس الماضي حول انعزال الفنان عادل إمام بفيلته الخاصة، بعد إصابته بفيروس كورونا، وبدأت القصة بعد اعتذار الزعيم حيث كان من المقرر تكريمه، من قبل «مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما» في دورته الـ68.

صورته على الجنيه

وفى فترة التسعينات روجت بعض الشائعات التى تفيد بوضع صورة الزعيم عادل إمام على الجنيه، وأنه سيتكفل بتسديد ديون مصر فى مقابل هذا الأمر، إلا أنه أكد على أن ذلك الأمر لا أساس له من الصحة.

تبرع بجزء من ثروته

أُثيرت هذه الشائعة مرتين، كانت الأولى في عام 2016، حيث تم ترويج خبر في مدينة قنا، ‏يفيد بأنه سيتبرع بجزء من ثروته لفقراء الصعيد، وبناءًا على ذلك توجه 10 آلاف ‏مواطن، في صباح التالي إلى مديرية التضامن بالمحافظة، مُطالبين بالحصول على ‏نصيبهم من ثروة الزعيم.

خلافات مع نجله

روجت عام 2015، العديد من الشائعات حول خلافه مع نجله الفنان محمد إمام، إلا أن الأخير ‏قرر الرد على هذه الشائعات بنفيها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ‏‏«فيس بوك».

اقرأ أيضا: بعد زيادة الأعداد.. لماذا تهرب النساء من الولادة الطبيعية إلى «القيصرية»؟