الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كاركاس: سامسون إضافة قوية للزمالك.. وهذه أهم مميزاته

سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا

أكد هيرنان رودريجيز، المسؤول الإعلامي بنادي كاركاس الفنزويلي أن رحيل البنيني سمسون أكينولا إلى نادي الزمالك إضافة قوية لهم، وخسارة بالنسبة لنا كفريق.

وقال هيرنان في تصريحاته لقناة الحياة: "سامسون كان يلعب في نادي كاركاس منذ موسمين، وهو مصنف ضمن أفضل اللاعبين في الفريق، أحرز 18 هدفًا وصنع هدف آخر، وشارك مع الفريق في المسابقات القارية في مسابقات أمريكا اللاتينية، كما فاز بجائزة أفضل اللاعبين في فنزويلا".

وأضاف: "سامسون أكينولا لاعب ذو مهارات قوية، واستطاع أن يحرز الكثير من الأهداف، هو لاعب مواليد 2000، صغير السن، وذكي جدًا ولديه قدرة كبيرة على فهم سير المباراة".

وتابع: "موهبته تساعده على اللعب والتحدي، ويمكنه اللعب داخل الصندوق وخارجه، إلا أنه يكون أخطر عندما يكون خارج الصندوق".

وأكمل: "أكينولا لاعب مجتهد جدًا، ويعمل بقوة وغنضباط كبير جدًا، ولديه إرادة قوية لإثبات نفسه، كما أنه يتطور من مباراة لأخرى".

اقرأ أيضًا: يحتاج للاعب أقوى.. صدمة قوية للزمالك في صفقته الجديدة

واختتم: "في الفترة الأخيرة كانت هناك نية من الاتحاد الفنزويلي لحصوله على الجنسية واللعب باسم منتخب فنزويلا، ولكن مؤخرًا تلقى دعوة من الاتحاد البنيني لكرة القدم".