الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتحاد البوليفي يكشف أزمة لاعب الأهلي الجديد

برونو سافيو- الموقع الرسمي للنادي الأهلي
برونو سافيو- الموقع الرسمي للنادي الأهلي

تحدث فيكتور شامبي رئيس لجنة الحكام في الاتحاد البوليفي لكرة القدم، عن أزمة برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد وتعديه على حكم أثناء تواجده بالدوري البوليفي.

وكشف فيكتور شامبي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية ETC: "وقعت أزمة بين سافو وحكم اللقاء الذي جمع بين فريق بوليفار ونظيره أولويز ريدي، وذلك بسبب وجود احتكاك جسدي من زميله بالفريق، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء".

وأضاف: "ولم يتقبل سافيو هذا الأمر واعترض بشدة، ثم قام بالتهجم على الحكم، ليقوم بإشهار البطاقة الحمراء فى وجه وطرده من اللقاء".

وتابع: "جاء طرد سافيو بسبب التعدي على الحكم والتطاول عليه وليس بسبب الاعتراض فقط، وخاطبت محكمة التأديب الرياضي فرق بوليفار وطالبت بحضور سافيو أمام المحكمة، ولكن أخبرهم النادي بأن اللاعب تم بيعه وعليهم مخاطبة ناديه الجديد، مشيرا للنادي الأهلي".

وأشار: "قدم سافيو الاعتذار للحكم، ولكن لا جدوي من ذلك، لأن الحكم قام بتسجيل ما حدث داخل الملعب فى تقريره، وهذا مطابق مع الفيديوهات المقدمة ورصدت الواقعة، وهذا ما تستند إليه لجنة الانضباط فى قرارها، ولن تنظر لاعتذاره، وبناءا على ذلك سيعاقب".

وواصل: "الاتحاد البوليفي ملزم بإخطار الفيفا بالعقوبة لتي اتخذها ضد برونو، حتي يصدر الاتحاد الدولي قراره، ويبلغ النادي بالعقوبة التى وقعت على اللاعب ويلزمه بتنفيذها".

يذكر أن النادي الأهلي أعلن خلال الأيام الماضية تعاقده مع برونو سافيو، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بالموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: اليوم.. المنتخب يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة النيجر الودية