الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«كاف» يعلن زيادة جوائز دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، زيادة جائزة مسابقات الأندية الإفريقية، دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية في الموسم الجديد 2022-2023.

ووفقًا لـ "كاف"، فإن الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا سيحصل على مكافأة قدرها 3.5 مليون دولار، بينما يحصل الوصيف على مليون و750 ألف دولار.

فيما يحصل طرفي نصف النهائي الخاسرين على مليون دولار، كما ستحصل الفرق التي ستصل إلى دور ربع النهائي 800 ألف دولار.

في المقابل، سيحصل بطل كأس الكونفدرالية على 2 مليون دولار بدلاً من 1.5 مليون دولار، وهي زيادة بنسبة 30% عن وصيف البطولة والفرق الخاسرة في نصف النهائي والمتأهلة لدور ربع النهائي.

ويشارك كلًا من الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يلعب بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا: 8 غيابات تضرب قائمة الأهلي قبل مواجهة بتروجيت اليوم

يذكر أن الوداد المغربي نجح في التتويج بأخر نسخة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حسم المباراة النهائية لصالحه على حساب الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.