الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انضمام الدوليين.. أمير مرتضى يفتح النار على مسؤولي المنتخب

أمير مرتضى منصور - ياندكس
أمير مرتضى منصور - ياندكس

هاجم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك مسؤولي المنتخب بعد انضمام لاعبي الزمالك الدوليين للمعسكر الجاري.

وضم روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر خمسة لاعبين من الزمالك لمعسكر منتخب مصر الجاري، وهم محمد صبحي وأحمد فتوح ومحمود الونش، وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور.

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك: "لم يحدث تواصل من قبل المسؤول الإداري لمنتخب مصر معنا قبل انضمام اللاعبين، وأنا من حاولت التواصل حتى لا نصل لهذا الموقف".

وأضاف: "فوجئنا بانضمام خمسة لاعبين من الزمالك لمعسكر المنتخب دون التنسيق معنا، ونحن في ظرف صعب قبل مواجهة إيليكت التشادي بإياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "ليس معنى فوزي على إيليكت التشادي في ذهاب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا خارج الديار بهدفين، أن مباراة الإياب ستكون سهلة".

وأكمل: "فوجئت بانضمام لاعبي الزمالك الدوليين لمعسكر منتخب مصر الجاري دون إخطارنا، ونحن النادي الوحيد الذي لم يحصل على راحة".

واستطرد: "أنهينا الدوري الممتاز الموسم المنقضي، لنخوض كأس لوسيل مباشرة، ثم مواجهة إيليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا، وسنخوض مباراة إيليكت التشادي في إياب دور الـ64 بـ14 لاعب فقط منهم ثلاثة حراس مرمى، والزمالك في وضع لا يحسد عليه".

اقرأ أيضًا: أول تعليق من دونجا بعد تعاقده مع الزمالك

واختتم: "تواصلت مع اتحاد الكرة رسميًا أمس للتأكيد على وجود أزمة للزمالك قبل مواجهة إليكيت التشادي بسبب انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب، ومع احترامي لمحمد غرابة إداري منتخب مصر، كان يجب أن يكون هناك تواصل ولا يصح أن نترك الموضوع هكذا، وأن يكون اللاعبين في المنتخب وترسل لي إخطارًا الساعة 12 منتصف الليل تطالبني باللاعبين التي معك في المعسكر".