الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:49 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يهزم مولودية الجزائر ويصعد لنصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد

يد الزمالك - الصفحة الرسمية للبطولة العربية
يد الزمالك - الصفحة الرسمية للبطولة العربية

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك الفوز على حساب مولودية الجزائر الجزائري، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على صالة الحمامات بتونس، في إطار منافسات ختام دور المجموعات ببطولة كأس العرب للأندية لكرة اليد.

وحافظ الفارس الأبيض على تصدر المجموعة الثانية، بعدما حقق الفوز في جميع مباريات دور المجموعات، ليضمن تأهله للدور نصف النهائي مباشرة، بعد انسحاب فريق أمل سكيكدة الجزائرية رابع المجموعة الأولى من البطولة.

وكان الزمالك قد افتتح مشاركاته في البطولة بالفوز على الترجي الرياضي التونسي، قبل أن يهزم الكويت الكويتي في الجولة الثانية، واختتم منافسات المجموعات اليوم بالفوز على مولودية الجزائر بنتيجة 31-26، ليتربع على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضًا: جاريدو يستعد للسفر إلى مصر لقيادة الإسماعيلي

ويسعى الزمالك لحصد لقب البطولة وحسم التأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب 2022"، والتي تستضيفها مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية في شهر أكتوبر المقبل.

الأهلي يشارك في السوبر جلوب

ونجح يد الأهلي في حجز مقعده في بطولة السوبر جلوب المقبلة، بعدما توج بلقب السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي الزمالك، خلال البطولة التي أقيمت في النيجر في مايو الماضي.

ويشارك في البطولة الكويت الكويتي بطل دوري أبطال أسيا، بالإضافة لـ4 فرق من القارة الأوروبية لأول مرة في تاريخه.