الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

باركر لاعب يد الزمالك
باركر لاعب يد الزمالك

أصبح الأرجنتيني جيمس لويس باركر لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك، جاهزا للمشاركة في مباريات الأبيض في جميع البطولات المحلية والقارية والعربية عقب وصول بطاقته الدولية.

وقام مسؤولو نادي الزمالك بتسجيل اللاعب في الاتحاد المصري لـ كرة اليد عقب وصول بطاقته الدولية، بجانب استخراج الكارنية الرسمي لباركر للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

وغاب جيمس باركر محترف الزمالك الجديد عن بطولة السوبر المصري الأخيرة، والتي نجح الفارس الأبيض بحصدها على حساب الأهلي في المباراة النهائية.



ويواجه فريق يد الزمالك اليوم نظيره مولودية الجزائر، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، ضمن مواجهات الجولة رقم 3 من دور المجموعات للبطولة العربية المقامة في تونس.

وفاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على الترجي التونسي في الجولة الأولى من البطولة، قبل ثم فاز على الكويت الكويتي في الجولة الثانية من دور المجموعات، ليحل أبناء القلعة البيضاء على صدارة مجموعته برصيد 4 نقاط.

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم استئناف التدريبات الجماعية للزمالك استعدادا لمواجهة إليكيت التشادي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الأبيض تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بقيادة البرتغالي فيريرا.

وتشهد التدريبات غياب الرباعي إمام عاشور ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو لانضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني المصري، بجانب غياب الثنائي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لانضمامهم للمنتخب التونسي.

وفاز الزمالك على نظيره إيليكت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليقترب من حسم التأهل لدور الـ32 للبطولة.

ووصلت بعثة الفريق الأبيض إلى مصر صباح أمس الإثنين في طائرة خاصة عقب لقاء اليكت التشادي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص مجلس إدارة النادي الأبيض على توفير طائرة خاصة لسفر الفريق إلى الكاميرون والعودة مرة أخرى لمصر، من أجل توفير سبل الراحة للاعبين قبل اللقاء وعدم تعرضهم للارهاق.

إشادة خاصة من "كاف" بالزمالك بعد الفوز على بطل تشاد

وأشادت الصفحة الرسمية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بفريق الزمالك بعد الفوز على إليكيت التشادي بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي من المسابقة.


ونشرت صفحة "كاف" مجموعة من صور المباراة بتعليق: عندما تُحقق الفوز خارج أرضك في الدورالتمهيدي.

موعد مباراة الزمالك ضد بطل تشاد

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره إليكت التشادي يوم الاحد، 25 سبتمبر المقبل، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث يحتاج الزمالك للفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف من أجل الصعود للدور المقبل.

الزمالك بطل الدوري

وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز بنسختها الأخيرة بعد تصدره جدول المسابقة برصيد 77 نقطة.



اقرأ أيضًا: "رجع الساعات يا مرتضى».. رئيس الزمالك يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تركي آل الشيخ