الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:48 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

البطولة العربية للأندية.. ”يد الزمالك” يفوز على الكويت ويتصدر المجموعة

الزمالك والكويت - الصفحة الرسمية للاتحاد العربي
الزمالك والكويت - الصفحة الرسمية للاتحاد العربي

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك الفوز على نظيره الكويت الكويتي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على صالة الحمامات في تونس في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس، والمؤهلة لبطولة العالم للأندية "السوبر جلوب 2022".

وسيطر لاعبو كوماندوز الزمالك على مجريات المباراة في شوطيها الأول والثاني، حيث أنهى الشوط الأول بالتفوق بنتيجة 12-10، ليواصل سيطرته في الشوط الثاني بنتيجة 23-20.

وكان الزمالك قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على الترجي الرياضي التونسي، خلال المباراة التي أقيمت بالأمس بنتيجة 34-28، ليواصل تألقه في البطولة اليوم بالفوز على الكويت الكويتي، وتصدر المجموعة الأولى.

ويختتم الزمالك منافساته في دور المجموعات بالبطولة العربية، عندما يلتقي بنظيره مولودية الجزائر الجزائري عصر الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضًا: أرسنال يستعيد الصدارة.. المدفعجية تضرب شباك برينتفورد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

الزمالك يسعى للحاق بالأهلي في السوبر جلوب

ويسعى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك للفوز بالبطولة، وحجز بطاقة تأهله للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب 2022"، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في أكتوبر المقبل.ز

وكان الأهلي قد سبق له حجز بطاقة صعوده لبطولة السوبر جلوب، بعدما توج بلقب السوبر الإفريقي على حساب الزمالك في مايو الماضي، خلال البطولة التي أقيمت بالنيجر.