الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:13 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حافلة الزمالك تصل لملعب أحمدو أهيدجو قبل مواجهة بطل تشاد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

وصلت حافلة فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد أحمدو أهيدجو، استعدادا لمباراة إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في تمام الساعة الخامسة مساء.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم - السيد عطية
خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.
خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف " روقا" - يوسف إبراهيم " أوباما" - " محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف

واستقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا على التشكيل المتوقع للأبيض أمام نظيره إليكيت التشادي، في المباراة المقرر إقامتها اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء بذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد
خط الوسط: سيد نيمار، محمد اشرف روقا، إمام عاشور ، أحمد فتوح
خط الهجوم: محمود عبدالرازق شيكابالا ، أحمد مصطفى زيزو ، سيف الدين الجزيري

وسبق الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، البعثة إلى الكاميرون لمراجعة كافة التجهيزات الطبية والوقائية بالكاميرون قبل سفر البعثة غدا الجمعة.
واصطحب أسامة الثلاثي ابراهيم عنبه عضو الجهاز الطبي، وإبراهيم زارع عضو الجهاز الإداري ، وشريف صبري الشيف الخاص بالفريق.
وتطير بعثة الفريق الأبيض إلى مصر مساء اللحد في طائرة خاصة عقب لقاء اليكت التشادي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وحرص مجلس إدارة النادي الأبيض على توفير طائرة خاصة لسفر الفريق إلى الكاميرون والعودة مرة أخرى لمصر، من أجل توفير سبل الراحة للاعبين قبل اللقاء وعدم تعرضهم للارهاق.

في سياق متصل، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن التعاقد مع ثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا، والبنيني سامسون ومصطفى الزناري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحارية استعدادا للموسم الجديد
ووافق فيريرا على ضم الرباعي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
ونشرت صفحة الزمالك فيديو لمحمد صبحي لاعب الأبيض المعار إلى صفوف فاركو، وذلك لاستكمال عقده مع الفريق عقب انتهاء فترة إعارته.
وشهدت الفترة الأخيرة حديث مطول من مجلس الإدارة مع اللاعب بشأن عودته مرة أخرى لصفوف الفريق مع تقديره ماديا ومنحه الفرصة للمنافسة على المشاركة بشكل أساسي رفقة محمد عواد.

موعد مباراة الزمالك ضد بطل تشاد
ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره إليكت التشادي يوم الاحد، ١٨ سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث من المقرر أن تقام مواجهة العودة يوم ٢٥ من نفس الشهر.

الزمالك بطل الدوري


وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز بنسختها الحالية برصيد ٧٧ نقطة.

اقرأ أيضًا: منها إحباط فتنة كهربا.. 4 صفعات من الأهلي للزمالك قبل الموسم الجديد