الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:34 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يسعى لحسم الصعود من الدور التمهيدي.. وقلق بسبب قائمة المنتخب

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الفوز مواجهة إليكيت التشادي بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلمت الطريق بأن فيريرا يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز في مباراة الليلة بنتيجة كبيرة، تحسباً لوجود أزمة كبيرة بسبب مباراة العودة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك بأن موقف اللاعبين الدوليين غير واضح، وتنتظرنا مواجهة قوية أمام إليكيت التشادي يوم الأحد المقبل وهناك استدعاء لسبعة لاعبين دوليين من منتخبي مصر وتونس.

وأضاف المصدر ذاته أنه في حال تحقيق فوز كبير على بطل تشاد في مباراة الذهاب سيكون هناك مرونة بخصوص ترك اللاعبين الدوليين، ولكن في حالة احتياجات الفريق للاعبين من الصعب تركهم للمنتخب خصوصاً أن المنتخب الوطني سيخوض وديتين.

وقال محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر بأن الإعلان عن قائمة وديتي المنتخب أمام النيجر وليبيريا ، بعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي المقرر لها الأحد ١٨ سبتمبر.

وأضاف محمد غرابة أنه تم الاستقرار على تأجيل إعلان القائمة النهائية لما بعد مباراة الزمالك، حيث كان مقرراً أن تعلن القائمة يوم ١٧ لكن بعد تأجيل مباراة الفريق الأبيض بناء على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، فقد تقرر تأجيل إعلان القائمة لتكون عقب مباراة الزمالك.

ويخوض منتخب مصر مباراتين وديتين أمام النيجر وليبيريا يومي ٢٣ و٢٧ من سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية.