الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:13 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال اليوم

وست هام وإيفرتون - الصفحة الرسمية للبريميرليج
وست هام وإيفرتون - الصفحة الرسمية للبريميرليج

حقق فريق أرسنال الفوز بثلاثية نظيفة على فريق برينتفورد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصعد فريق أرسنال لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى بعد فوزه في مباراة اليوم، حيث ارتقى الفريق للنقطة الثامنة عشر في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض فريق أرسنال سبع مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث حقق الفوز في ست مباريات وخسر في مباراة وحيدة.

اقرأ أيضًا: أرسنال يستعيد الصدارة.. المدفعجية تضرب شباك برينتفورد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، فيما يأتي فريق توتنهام في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، ولكن فارق الأهداف لصالح السيتي.

ويأتي فريق برايتون في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، حيث يتبقى له مباراة الجولة الحالية، ويأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضًا: أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح ولاعبي الريدز بعد تراجع مستواهم

ويأتي فريق فولهام في المركز السادس برصيد 11 نقطة، ويأتي فريق تشيلسي في المركز السابع برصيد عشر نقاط، ويأتي فريق ليفربول في المركز الثامن برصيد تسع نقاط، ثم برينتفورد في المركز التاسع برصيد تسع نقاط، ويأتي فريق نيوكاسل في المركز العاشر برصيد ثمانية نقاط.