الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:56 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ليس المقابل المادي».. إنبي يكشف سبب تعثر صفقة مصطفى شلبي للأهلي

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

كشف شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي لنادي إنبي، الأسباب التي أدت لتعثر انتقال مصطفى شلبي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونفى شلبي خلال تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" أن يكون المقابل المادي هو سبب تعثر الصفقة، مشيرًا أن العرض الذي قدمه الأهلي قريب من الرقم الذي طلبه النادي البترولي.

وأوضح المتحدث الرسمي لإنبي إن سبب عدم انتقال اللاعب للقلعة الحمراء ربما يكون لأسباب فنية، وبقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي.

اقرأ أيضًا: "رجع الساعات يا مرتضى».. رئيس الزمالك يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تركي آل الشيخ

وتابع المتحدث الرسمي لنادي إنبي: "عرضنا إبرام صفقات تبادلية مع النادي الأهلي، ولكن الرواتب الخاصة بلاعبيه لا تناسبنا لذلك لا نفكر في هذا الأمر، والأهلي لم يخاطبنا بشأن إنتهاء مفاوضات انتقال شلبي، بل علمنا من مواقع التواصل الاجتماعي إن المدير الفني الجديد للأهلي رفض اللاعب".

وواصل: "اللاعب كان قريبًا جدًا من النادي الأهلي بسبب اقتراب المبلغ المالي الذي عرضه النادي من الرقم الذي طلبناه، لذلك صرحنا بأن اللاعب قريب من الأهلي خاصة وأنه تلقى العديد من العروض من أكثر من نادي، منهم الزمالك وبيراميدز وفيوتشر ولكن لم يتقدم أي منهما بعرض رسمي للنادي".

كنا نخطط للحصول على محمود متولي

وقال أبو الغيط إن النادي عرض ضم محمود متولي، ولكنهم تراجعوا عن الأمر بعد معرفتهم بالمقابل المادي الذي يتلقاه اللاعب، تجنبًا للمشاكل في غرفة الملابس.