الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:14 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب مبابي.. الاتحاد الفرنسي يقرر مراجعة اتفاقيات ظهور لاعبيه

كيليان مبابي - الصفحة الرسمية للاعب
كيليان مبابي - الصفحة الرسمية للاعب

تسبب كيليان مبابي، لاعب المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان، في حالة من التوتر والجدل في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم خلال الأيام الأخيرة، بعدما رفض الظهور في جلسة تصوير اللاعبين الرسمية.

وطالب مبابي بالحصول على حقوق الصور كما هو معتاد منذ انضمامه للمنتخب في 2017، وفقًا للاتفاقية التي وقعها اللاعب مع اتحاد الكرة الفرنسي، حسبما نقلت إذاعة "مونت كارلو".

ونشر الاتحاد الفرنسي بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني للرد على رفض مبابي الظهور في جلسة تصوير الديوك، حيث أوضح أن الاتحاد قرر النظر في الاتفاقية الخاصة بحقوق الصور للاعبين، وذلك بعد اجتماع بين رئيس الاتحاد ونائبه والمديرين التنفيذيين ومدير التسويق.

وأكد الاتحاد أنه بصدد وضع خطوط عريضة ضمن الاتفاقية تضمن حقوقه ومصالحه مع مراعاة المخاوف التي عبر عنها اللاعبين بالإجماع.

اقرأ أيضًا: «احترام الدولة واجب على الجميع».. إبراهيم سعيد يهاجم مرتضى منصور | فيديو

مبابي يرفض الترويض لشركات المراهنات والوجبات السريعة

وأوضحت صحيفة "فوتبول نيوز" أن أزمة مارس الماضي ما زالت قائمة بين مبابي والاتحاد الفرنسي، عندما رفض الظهور في جلسة تصوير تروج لشركات المراهنات وإحدى شركات الوجبات السريعة، وهو ما تمسك به في الفترة الحالية أيضًا، ليجدد خلافاته مع أبطال العالم في النسخة الأخيرة، قبل أشهر قليلة على انطلاق النسخة الجديدة.