الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

منتخب مصر يواصل تدريباته لمواجهتي النيجر وليبيريا.. سلبية مسحة كورونا

معسكر منتخب مصر - الصفحة الرسمية للاتحاد
معسكر منتخب مصر - الصفحة الرسمية للاتحاد

واصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهتي النيجر وليبيريا الوديتين، في إطار معسكر الفراعنة الذي يقام الآن في برج العرب بالأسكندرية.

ويستعد الفراعنة لمواجهة النيجر يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري على أن تلحقها مواجهة ليبيريا يوم 29 الذي يليه.

وشهد المران مشاركة الثلاثي المحترف أحمد حسن كوكا، طارق حامد وأحمد حجازي، والذين انضموا اليوم إلى معسكر المنتخب، بالإضافة لباقي اللاعبين المحليين المتواجدين في مقر المنتخب، ضمن فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضًا: "رجع الساعات يا مرتضى».. رئيس الزمالك يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تركي آل الشيخ

سلبية مسحة كورونا للاعبي المنتخب

وخضع لاعبو المنتخب وجهازيه الفني والإداري اليوم لمسحة كورونا، والتي جاءت نتيجتها سلبية لجميع اللاعبين، بعدما أعلن محمد أبو العلا طبيب المنتخب، نتيجة الفحص.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي النيجر وليبيريا

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، القائمة النهائية التي تخوض وديتي النيجر وليبيريا، التي ضمت 27 لاعبًا كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - عمر جابر - علي جبر - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمود حمدي الونش - أحمد حمدي - أحمد ابو الفتوح.

في خط الوسط: طارق حامد - حمدي فتحي - أيمن أشرف - محمود حمادة - إمام عاشور - إسلام عيسى - أحمد سيد زيزو - محمد إبراهيم.

في خط الهجوم: محمد صلاح - عبد الرحمن مجدي - أحمد حسن كوكا - مروان حمدي - مصطفى محمد - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه.