الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

جاريدو يستعد للسفر إلى مصر لقيادة الإسماعيلي

جاريدو-الصفحة الرسمية للمدرب
جاريدو-الصفحة الرسمية للمدرب

أعلن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده للسفر إلى القاهرة، لتولي مهمة تدريب النادي الإسماعيلي في الفترة المقبلة.

ونشر جاريدو صورة له عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، رفقة مساعديه من الطائرة، معلقًا عليها: "حلم جديد"، مع الإشارة للصفحة الرسمية لنادي الإسماعيلي.

اقرأ أيضًا: قبل إسدال الستار.. صفقات أندية الدوري المصري الممتاز بالميركاتو الصيفي حتى الآن

الإسماعيلي يوجه الشكر لحمزة الجمل

ووجهت إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي الشكر لحمزة الجمل وجهازه الفني، بعد قيادة الفريق في الموسم الماضي وإنقاذه من شبح الهبوط.

وأبرم النادي الإسماعيلي عددًا كبيرًا من الصفقات حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًات لبدء منافسات الموسم الجديد 2022-2023 وهم:

الغاني ياو أنور - الإيفواري عبد القادر كوليبالي - نور الزمان الزموري - فراس شواط - حمدي النقاز - باسم مرسي - محمود الشبراوي - صالح جمعة - كريم عرفات - محمد حسن - أحمد محسن.

الدروايش ليست التجربة الأولى لجاريدو في مصر

وسبق للإسباني خوان كارلوس جاريدو، تجربة الدوري المصري من قبل، عندما تولى تدريب النادي الأهلي في موسم 2014-2015، وحقق معه كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن تعاقد الدروايش مع جاريدو مساء اليوم أو غدًا الأربعاء، وفقًا لما صرح به خالد زين نائب رئيس النادي، لقناة "المحور" وبرنامج "الريمونتادا".