الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء تدريباته استعدادًا لخوض مباراة الإياب لدور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق إيليكت التشادي.

وكان الزمالك قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي لعبت بالكاميرون أول أمس الأحد، بهدفي زيزو وشيكابالا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره إيليكت التشادي يوم الأحد المقبل الموافق 25 سبتمبر الجاري.

ويكفي الزمالك تحقيق التعادل أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل رسميًا لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن نادي الزمالك عدد كبير من لاعبي الفريق، بسبب مشاركتهم مع المنتخبات في فترة التوقف الدُّوَليّ الحالية.

وحقق الزمالك الفوز على بطل تشاد بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي لعبت بالكاميرون ويغيب عن الزمالك كلًا من محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومحمد صبحي وأحمد الفتوح، وذلك بعد انضمامهما لقائمة منتخب مصر، استعدادا لمواجهتي النيجر وليبيريا الوديتين.

كما يغيب عن الزمالك الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري اللذان انضمام لمعسكر منتخب تونس الحالي، هذا بخلاف غياب صفقتي الزمالك الجديدتين زكريا الوردي وإبراهيما نداي بسبب عدم قيدهما في قائمة الفريق الإفريقية.

وتأتي قائمة الزمالك الإفريقية في مباراة إيليكت التشادي كالتالي..

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

في خط الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

في خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – يوسف إبراهيم ” أوباما” – محمد حسام “بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”.

وفي خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.