الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سافيو يغيب عن مران الأهلي بسبب الإصابة

برونو سافيو
برونو سافيو

غاب البرازيلي برونو سافيو، لاعب الأهلي الجديد عن مران الفريق المسائي، الذي أقيم أمس السبت في إطار الاستعداد للموسم الجديد؛ وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

وغاب سافيو عن مران الفريق المسائي أمس بسبب شعوره ببعض الآلام في العضلة الخلفية، ليقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر راحته من التدريبات لحسن معرفة حجم إصابته.

ومن المقرر، أن تظهر نتيجة الآشعة التي أجراها اللاعب مساء الليلة للكشف عن حجم إصابته، لخضوعه لبرنامج تأهيلي وتدريبي خاص به.

من جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف اللاعب من الإيقاف وحرمانه من المشاركة مع الأهلي بسبب أزمته مع الحكم البوليفيي وقت أن كان لاعبًا بنادي بوليفار.

وكانت محكمة بوليفا خاطبت نادي بوليفار الذي كان يلعب له اللاعب سافيو بشأن وجود قضية ضده من حكم بوليفي بعد طرد اللاعب، واعتراضه على الحكم بطريقة سيئة حسب تقرير الحكم.

وقال شوبير في تصريحاته له اليوم: "أمر برونو سافيو ما زال داخيًا بين اللاعب وناديه السابق والمحكمة البوليفية، ولم يتم توقيع أي عقوبات رسمية عليه حتى الآن".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري أبطال إفريقيا

واختتم: "سافيو لن يتم إيقافه وحرمانه من المشاركة مع الأهلي، إذا عاقبه الاتحاد البوليفي بالإيقاف، ولكن قد يتم إيقافه إذا اتجه الحكم لشكوى اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا".