الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس مصطفى خاطر يعلن موعد عرض أولى حلقات مسلسل البيت بيتي 2 السيسي يُعلن رسميًا افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية السيسي: ”خلال 5 سنوات بقى موجود كل المنشآت الرياضية اللي كنا بنحلم بيها” برئاسة السكرتير العام.. عقد اجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت تجارب التنمية في آسيا تحت مجهر الأعلى للثقافة ”العمل بأسوان” تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة كيما للسلامة والصحة والمهنية ليلى الهمامي تكتب: النهاية الوشيكة للعهد الإسلاموي الشعبوي تحالف الأحزاب المصرية يوجه تحية لابناء وقبائل سيناء بمناسبة عيد تحرير سيناء

مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي الأقوى في إفريقيا.. ونمتلك نقطة إيجابية قبل مواجهته

الأهلي
الأهلي

تحدث داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي عن مواجهة النادي الأهلي المرتقبة في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضرب الاتحاد المنستيري موعدًا مع الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تخطيه عقبة الجيش الرواندي في دور الـ64 من البطولة.

وقال نوفيتش في تصريحاته لقناة "الحياة": "الأهلي سيبقى الأهلي حتى وإن كانت المدّة الأخيرة غير جيدة بالنسبة له".

وأضاف: "نعلم الأهلي جيدًا وهو كبير إفريقيا، والفريق الأقوى بها مهما كان، فإنه لم يخض أي مباراة رسمية المدّة الأخيرة وهو أمر جيد بالنسبة لنا، وتعد نقطة لمصلحتنا قبل مواجهته".

وتابع: "لم أشاهد مباريات للأهلي المدّة الأخيرة، ولكني أعلم الأهلي جيدًا، وعلينا العمل بأقصى جهد للتأهل إلى دور المجموعات على حسابه". وأكمل: "نحاول جمع كافة المعلومات حاليًا عن الفريق في ظل التغييرات الفنية التي طرأت على الفريق مؤخرًا".

واختتم: "ليس من السهل تجهيز اللاعبين نفسيًا وبدنيًا قبل مواجهة مهمة مثل الأهلي، ولكننا نعمل بكل قوة وعلى أتم الاستعداد لهذه المواجهة".

اقرأ أيضًا: أغلى 10 حراس مرمى بالدوري المصري.. الأخطبوط على رأسهم

ويلتقي الأهلي والاتحاد المنستيري أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل بذهاب دور الـ32 بتونس، على أن يلتقي الفريقان أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من ذات الشهر في مباراة الإياب بمصر.