الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يختتم تدريباته قبل مواجهة بتروجيت.. ويكشف الحالة الصحية لبرونو سافيو

الاهلي - الموقع الرسمي للنادي
الاهلي - الموقع الرسمي للنادي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة بتروجيت في أولى اللقاءات الودية للمارد الأحمر خلال المعسكر التحضيري، والمقرر لها مساء غد الأربعاء.

ويستعد الأهلي لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، وذلك عندما يلتقي بنظيره الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الجوانب الفنية والخططية.

اقرأ أيضًا: الزمالك يهزم مولودية الجزائر ويصعد لنصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد

الأهلي يكشف حالة المصابين

وكشف النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، تطورات الحالة الصحية للاعبين المصابين، حيث أكد أن البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثًا لقلعة التتش، حصل على راحة من التدريبات اليوم بقرار من الجهاز الطبي.

واكتفى البرازيلي بخوض جلسة في الصالة الرياضية والجري حول الملعب، وسوف يتم إعادة تقييم لحالته الصحية غدًا عقب مباراة الفريق أمام بتروجيت، وأوضح الجهاز الطبي للفريق إن حالة اللاعب كانت إجهاد بسبب مشاركته في مباريات فريقه السابق قبل الانضمام للأهلي، ومشاركته في التدريبات الجماعية فور الإعلان عن الصفقة.

وعن حالة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، أوضح الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب واصل برنامجه التأهيلي والجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي.