الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:08 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمات القسم الثالث تتوالى.. جنش يكشف أسباب اعتزاله لـ«الطريق»: اتخذت أصعب قرارات حياتي

هاني جنش- الصفحة الرسمية للاعب
هاني جنش- الصفحة الرسمية للاعب

أعلن هاني جمال جنش حارس مرمى نادي القزازين السابق وسيدي سالم الحالي، اعتزاله كرة القدم وهو في عمر الـ28 عامًا، بسبب ابتزازه من قبل ناديه السابق.

وكان نادي سيدي سالم حصل على خدمات حارس مرمى القزازين في مطلع سبتمبر الجاري في صفقة انتقال حر، بعدما تم تسريحه من قبل القزازين.

وتفاجئ اللاعب قبل أيام بتواجده في القائمة الأولية لناديه السابق القزازين المنافس في دوري الدرجة الثالثة، ليقرر الاعتزال بسبب رفض أحد الناديين الاستغناء عنه.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "كنت سببًا في صعود نادي القزازين للدرجة الثالثة، وفوجئت بتسريحي من النادي قبل أيام، واضطررت للبحث عن نادي آخر وتعاقدت مع سيدي سالم لمدة موسمين واستلمت مقدم 20 ألف جنيه، قمت بصرفهم على حفل زفافي وحادثة تعرض لها أخي".

وأضاف: "وجدت بعد ذلك القزازين يضعني في القائمة الأولية رغم تعاقده مع ثلاث حراس غيري، ونادي سيدي سالم طلب استغناء من النادي أو استرداد مبلغ الـ20 ألف جنيه، وكنت موقع على وصل أمانة بالمبلغ، ذهبت لنادي القزازين وصرحت بأنني لا أملك المبلغ الكافي لدفعه".

وتابع: "طلبوا مني 5 آلاف جنيه للحصول على الاستغناء الخاص بي، تفاوضت معهم على الانضمام من جديد لصفوف الفريق وأن يدفعوا 20 ألف جنيه لسيدي سالم، ولكنهم رفضوا وقالوا لا نحتاج لحراس جدد، ووضعوني في القائمة الجديدة لأنهم علموا بتوقيعي لنادي آخر".

وأردف جنش: "طلبت منهم أن أوقع على وصل أمانة مقابل دفع المبلغ للنادي الآخر أو رهن الهاتف الخاص بي ولكنهم رفضوا جميع الحلول، رئيس النادي قال إن الحل الوحيد دفع 5 آلاف جنيه للحصول على الاستغناء الخاص بي".

شكوى لـ”الطريق” من حارس الزرقا.. عبد الرحمن رخا: «اتقالنا لو مش عاجبكم امشوا»

واختتم: "ألعب كرة ليه؟.. المجال أصبح صعب والقسم الثالث ليس به الأموال التي تكفي للمعيشة، أنا مطالب بالتكفل بأسرتي ومع ذلك أصبحت مطالب بدفع مبلغ 20 ألف جنيه لسداد وصل الأمانة لنادي سيدي سالم، لو أملك الأموال سوف أسدد بها ديون حفل زفافي".