الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:25 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بشرة خير لكولر».. الأهلي يكتسح بتروجيت بخماسية وديًا

الأهلي وبتروجيت
الأهلي وبتروجيت

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز علي نظيره بتروجيت، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما علي ستاد السلام، ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

وقد انتهي الشوط الأول من المباراة بفوز النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط سيطرة المارد الأحمر علي معظم مجريات الشوط، وفي بداية الشوط الثاني شارك أكرم توفيق لأول مرة منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتقدم حسام حسن للنادي الأهلي في الدقيقة 13 من الشوط الأول، ثم سجل رامي ربيعة الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من زمن المباراة، وقبل نهاية الشوط الأول بـ5 دقائق أحرز أحمد عبدالقادر الهدف الثالث، وسجل هدف بتروجيت محمود فيليكس في نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني سجل عمرو السولية الهدف الرابع للنادي الأهلي، ثم يأتي شادي حسين المنضم حديثا للقلعة الحمراء ويحرز الهدف الخامس في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

وحقق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز الأول له منذ توليه مهمة تدريب الفريق، علي بتروجيت في أولي مواجهاته الودية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ويريد كولر اختبار قوة وتركيز لاعبي الفريق لتحديد العناصر التي سيتم الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة، للاستفادة منهم بأكبر قدر من جميع النواحي، وذلك بعد البرنامج التأهيلي الذي وضعه منذ مجيئه للقلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا: ”كينج اللعبة” في المونديال.. كريستيانو رونالدو تاريخ فائض بالإنجازات وفقدان الذهب