الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شادي حسين: «أدمنت تشجيع الأحمر منذ الطفولة.. وأخترت الأهلي دون تفكير»

شادي حسين - بث مباشر
شادي حسين - بث مباشر

أعرب شادي حسين عن سعادته بعد انتقاله رسميًا إلى صفوف النادي الأهلي، ليمثل الفريق بداية من الموسم المقبل وحتى 5 مواسم مقبلة، بعد مسيرة طويلة أمتدت لـ 8 سنوات مع سيراميكا كليوباترا، وأصبح الهداف التاريخي للفريق.

وقال شادي حسين في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "بدأت ألعب كرة بسبب النادي الأهلي، كنت أتخيل طيلة العمر أنني ألعب وأرتدي قميص النادي الأهلي، رغم أنه لم تكن هناك مؤشرات لذلك في أي وقت من الأوقات، كنت دائمًا خلف النادي في كل مكان وأحبه كثيرًا".

وأضاف اللاعب: "بتخيل نفسي دائمًا في النادي، سواء بلعب أو مرتدي قميصه أو رافع كأس أو بحصد بطولة، وكان حلم من أحلام حياتي أن أصنع تاريخ للنادي الأهلي تتذكرني به الجماهير".

اقرأ أيضًا: مران الأهلي … فرمان جديد من كولر.. وانتظام أليو ديانج

وعن ارتباطه بجماهير النادي الأهلي، قال شادي حسين: "بدأت أذهب للمدرج من موسم 2007 مع أصدقائي، وأصبحت تلك العادة إدمان.. فاوضني كابتن أمير توفيق".

وعن مفاوضاته مع النادي الأهلي: "رد فعلي كان مثل أي مشجع طول العمر خلف فريقه ولديه أمنية وفجأة تم تحقيقها، لا يمكن وصف ذلك الشعور في العمر كله.. الأمر لم يستغرق وقتًا طويلًا، وافقت على الفور لم يكن هناك وقت للتردد أو التفكير".

وأردف: "اختيار النادي الأهلي هو عشق منذ أن كنت صغيرًا، وتوارثت عشقه من العائلة، وحلم الانضمام للأهلي لن يساويه أي شعور أخر.. في العام الماضي كنت قريبًا من الانضمام للأهلي وأثر على بداية الموسم الجديد ولكنني تعاملت مع الأمر كلاعب محترف".

ارتداء قميص الأهلي هو البداية

وواصل: "أي لاعب يرتدي قميص النادي الأهلي هي بداية، هو أصبح لديه الفرصة لكتابة تاريخ لنفسه وعائلته وللنادي، تاريخ تفتخر الناس به لـ100 عام، وكل لاعب يقبل على تلك الخطوة يكون مدرك ما هو قادم بالتأكيد أو متوقع".

الأهلي هو الأكبر في الشرق الأوسط

وأكمل شادي: "النادي الأهلي هو الأكبر في الشرق الأوسط الضغوط على أي لاعب ينتمى للنادي طبيعية ومتوقعة، تيشيرت الأهلي ثقيل بالتأكيد.. والمنافسة في الملعب تعود للمدير الفني، ولكن اللاعب يجب أن يبذل جهده".

وأوضح: "الأهم بالنسبة لي هو الاجتهاد والتوفيق للفريق سواء كنت ضمن اختيارات الجهاز الفني أم لا.. وأعرف عدد كبير من اللاعبين ولن أستغرق وقتًا طويلًا للتأقلم مع اللاعبين".

الأهلي بيتعمله مليون حساب.. ومرشح لحصد أي بطولة

وأشار شادي لتنافسه على البطولات: "الأهلي مرشح لحصد أي بطولة يخوضها، والخصوم طبيعي "تعلمه مليون حساب" والمنافسة صعب بسبب ذلك الأمر، البطولات في الموسم الجديد الأهلي مرشح بقوة لحصدها.. أتمنى الفوز بدوري أبطال إفريقيا لها سحر معين وخصوصا للجماهير باعتباري كنت واحدًَا منهم".

كنت أتمنى مجاورة متعب

وعن اللاعبين القدامى: "معجب جدًا بعماد متعب وكنت أتمنى اللعب بجواره، كنت أركز معه في الملعب ومع تحركاته وذكائه، كان من أذكى اللاعبين وتحركاته في الملعب تثبت ذلك، وأتمنى أن أصبح هداف أي بطولة أخوضها بقميص النادي الأهلي".

ووجه شادي حسين رسالته لجماهير الأهلي: "أتمنى أكون عند حسن ظن الجماهير وأن نتوج بجميع البطولات في الموسم الجديد".