الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسائل تحفيزية من فيريرا للاعبي الزمالك قبل انطلاق المران

فيريرا-المصدر: صورة أرشيفية من جوجل
فيريرا-المصدر: صورة أرشيفية من جوجل

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه بعض الرسائل التحفيزية للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي المقام اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة إليكت التشادي بدوري أبطال إفريقيا.

وتضمنت رسائل فيريرا حديثه عن ضرورة التركيز والاستعداد بجدية لهذه المواجهة المهمة في بداية مشوار المنافسة على البطولة الإفريقية.

وأكد البرتغالي على ثقته في جميع اللاعبين وقدرتهم على بذل أقصى جهد لمواصلة سلسلة النجاح وتحقيق الانتصارات.

وشدد فيريرا على ضرورة الانطلاقة القوية في البطولة الإفريقية، كي تكون حافزا للوصول إلى الهدف المطلوب.

واختتم مدرب الأبيض رسائله بمطالبة اللاعبين بتنفيذ أمور فنية وخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة أياكس بدوري الأبطال

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة إليكت سبورت التشادي يوم الأحد الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا النسخة الجديدة 2022-2023.

موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي سيكون في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

ملعب مباراة الزمالك وإليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، نظرًا لعدم اعتماد ملعب فريق إليكت في تشاد من قبل الاتحاد الإفريقي "كاف".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي في دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الزمالك وإليكت التشادي عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، حيث تنقل مباريات الأهلي والزمالك في الأدوار التمهيدية فقط، ثم تتولى مجموعة قنوات بي إن سبورت إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.