الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صالح جمعة: «رحيلي عن الأهلي أسوأ لحظة في حياتي»

صالح جمعة
صالح جمعة

كشف صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا حاليا والنادي الأهلي سابقا، عن كواليس تواجده بالقلعة الحمراء، والفرص التي حصل عليها قبل رحيله عنها.

وقال صالح جمعة في تصريحات له عبر قناة أون تايم سبورت: "يوجد تشابه كبير بين إدارة الأهلي وسيراميكا"، مشيرا إلى دعم جماهير الأهلي له عندما كان يقدم مباراة جيدة: "كان جمهور الأهلي يعنفني دائما، لكن عندما يتطاول أي شخص علي كان يدافع عني بشكل كبير".

وأضاف: "لم يتسرع الأهلي في الاستغناء عني، وحصلت على العديد من الفرص منذ مجلس محمود طاهر، وجاء رحيلي في أثناء القرن الشهير، وقدم الأهلي لي إعارة في التشيك ولكني رفضت هذا العرض، وطلبت فسخ العقد بالتراضي، وتنازلت عن باقي مستحقاتي، وأخبروني بأن كل ما أحتاجه سيوفروه لي".

وواصل: "رحيلي عن النادي الأهلي كانت أسوأ لحظة في حياتي وعند خروجي شعرت أنه كان بالإمكان فعل أفضل بكثير مما كان".

وأكمل: "كان الزمالك يتواصل معي خلال تواجدي بالأهلي، وفي أثناء رحيلي من الأهلي كان مجلس مرتضي منصور رحل، وإذا كان متواجد كان يصعب انضمامي للزمالك بعد كل هذه السنين في الأهلي، وكنت قريب من سموحة قبل الانضمام لسيراميكا".

واختتم حديثه: "تحدث عبدالله جمعة معي كثيرا للانضمام للزمالك، وكنت دائما أقول له أنا أتمنى أن تأتي أنت الأهلي، وترى الفارق بين الأهلي والأندية الأخرى، وعبدالله جمعة كان قريب من الأهلي قبل تجديد عقد علي معلول".

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة أياكس بدوري الأبطال