الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول صدام بين فيتوريا والزمالك.. تعرف على السبب

فيتوريا
فيتوريا

بدأت تلوح في الأفق بوادر أزمة بين البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، ونادي الزمالك وذلك بسبب معسكر المنتخب المصري.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر الجاري، ويستمر حتى الـ27 من ذات الشهر على أن يتخلله مبارتين وديتين أمام النيجر وليبريا.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني عن ضمه خمسة لاعبين من الزمالك وهم محمد عواد، محمود حمدي "الونش"، أحمد أبو الفتوح، إمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" للانضمام لمعسكر منتخب مصر.

في الوقت ذاته يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت بطل تشاد في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراتين اللتان تلعبا يومي 18 و25 سبتمبر الجاري.

وأصر البرتغالي روي فيتوريا على تواجد الخمس لاعبين الذين أعلن ضمهم من الزمالك في معسكر منتخب مصر الجاري؛ لرغبته في رؤية كافة العناصر والحكم عليها في المعسكر، فيما يرغب جوسفالدو فيريرا في خوض اللاعبين لمبارتي بطل تشاد مع الأبيض، وهو ما أحدث أزمة خلال الساعات القليلة الماضية بين الثنائي فيتوريا وفيريرا، وإن كان المنتخب هو الأحق في أخذ اللاعبين الخمس.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة أياكس بدوري الأبطال

الزمالك يواجه أزمة أخرى في ظل إصرار الجهاز الفني لمنتخب تونس على ضم الثنائي سيف الجزيري وحمزة المثلوتي لقائمة نسور قرطاج في المعسكر الحالي للمنتخب.

ويتواصل فيريرا وفيتوريا حاليًا على وضع حل لهذه الأزمة، خاصة وأن الزمالك سيلعب مباراة الذهاب خارج الديار أولًا يوم 18 سبتمبر الجاري، قبل أن يخوض لقاء العودة في مصر يوم 25 من ذات الشهر.