الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك استعدادا لـ إليكت التشادي بدوري الأبطال

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التدريبات البدنية الخاصة، ذلك خلال المران الجماعي المقام اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وركز فيريرا المدير الفني للفريق، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، وخاضت كل مجموعة تدريبات بدنية بالكرة وبدونها تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة إليكت سبورت التشادي يوم الأحد الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 التميدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا النسخة الجديدة 2022-2023.

موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الزمالك وإليكت التشادي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون، نظرًا لعدم اعتماد ملعب فريق إليكت في تشاد من قبل الاتحاد الإفريقي "كاف".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي في دوري أبطال إفريقيا

وتذاع مباراة الزمالك وإليكت التشادي عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، حيث تنقل مباريات الأهلي والزمالك في الأدوار التمهيدية فقط، ثم تتولى مجموعة قنوات بي أن سبورت إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

اقرأ أيضًا: الأهلي ينجح في قيد ثلاثي الفريق قبل قمة سوبر اليد أمام الزمالك