الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مران الأهلي… فرمان جديد من كولر.. وانتظام أليو ديانج

مران الأهلي- الصفحة الرسمية
مران الأهلي- الصفحة الرسمية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية ضمن الاستعدادات لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وشهد المران انتظام المالي آليو ديانج عقب عودته من بلاده، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها عقب انتهاء منافسات الموسم الماضي 2021-2022.

وكشفت قناة النادي الأهلي عن قرار جديد من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، والذي قرر تطبيق اليوم الكامل في مران الفريق، بداية من يوم الأحد المقبل للاعبي الأهلي، والتواجد من السابعة صباحًا حتى الثامنة مساء.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة أياكس بدوري الأبطال

وحرص السويسري مارسيل كولر على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

وشارك الثلاثي عمرو السولية، محمود متولي وطاهر محمد طاهر في المران الجماعي للفريق كاملًا، بينما واصل الثلاثي محمد مجدي أفشة، محمد شريف وأحمد نبيل كوكا برنامجهم التنفيذي، وأداء جزء من البرنامج الطبيعي، في إطار تجهيز الثلاثي للعودة للتدريبات الجماعية للفريق.

الأهلي يعلن صفقات الموسم الجديد

وبدأ النادي الأهلي إعلانه عن صفقات الموسم الرياضي الجديد، حيث كشف الستار عن أول صفقتين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ونجح الأهلي في الحصول على خدمات شادي حسين من نادي سيراميكا كليوباترا لمدة 5 مواسم مقبلة، فيما ضم البرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي لمدة 3 مواسم مقبلة مع امكانية التمديد لموسم إضافي.