الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البنك الأهلي يعتزم إنشاء مركز اتصالات بأسيوط

البنك الأهلى يعتزم إنشاء مركز اتصالات هاتفية - بيان البنك الأهلي
البنك الأهلى يعتزم إنشاء مركز اتصالات هاتفية - بيان البنك الأهلي

تعاقد البنك الأهلي المصري، مع شركة واحات السيليكون للمناطق التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة، بهدف إنشاء مركز اتصالات هاتفية في صعيد مصر بمحافظة أسيوط.


وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك يولي اهتماما كبيرا بإعداد الشباب وخريجي الجامعات وتوفير فرص عمل متميزة لهم، مؤكدا أن اختيار محافظة أسيوط جاء نتيجة دراسة شاملة.

وأضاف أن التعداد السكاني بالمخافظة يصل إلى نحو 4 ملايين نسمة، وتعد جامعة أسيوط من أفضل الجامعات في مصر في مختلف التخصصات، ما يجعل المحافظة تتمتع بفرصة جيدة لتنمية المواهب والكوادر ذات الكفاءة العالية.

وذكر أن التعاقد يستهدف تقديم خدمة أفضل لعملاء البنك الأهلي الحاليين أو المستهدفين عبر تقليل الضغط على مركز الاتصالات الهاتفية الذي يتولى خدمة العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وأكد اللواء مجدي يوسف نائب رئيس مجلس إدارة شركة واحات السيليكون للمناطق التكنولوجية، أن انضمام البنك الأهلي المصري يعكس الثقة في المستوى المتميز للبنية التحتية التي تتمتع بها المناطق التكنولوجية ويمهد الطريق للتوسع في تقديم خدماتها، موضحا أن تواجد المناطق التكنولوجية بالمدن الجديدة يتيح فرص عمل وتدريب للكوادر ذات الكفاءة العالية.

وأشار عمرو دسوقي رئيس خدمة العملاء الهاتفية بالبنك الأهلي المصري، إلى أن القائمين على تلك الخدمة سيكونون من محافظة أسيوط ما يساهم في خلق المزيد من فرص العمل للشباب بما يقلل من معدلات البطالة بالصعيد، مشيرا الى أن مساحة مركز الاتصالات الهاتفية بمحافظة أسيوط يصل الى 1675 متر مربع وبسعة 364 مقعدا.

اقرأ أيضًا: وزير المالية: لن يتم تحويل البضائع الجمركية إلى مهمل إلا بقرار وزاري

وأضاف هاشم منسي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة واحات السيليكون للمناطق التكنولوجية، أنه تبلغ إجمالي مساحة المنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة 40.86 فدان، بينما تبلغ مساحة الأرض المقامة عليها مباني المرحلة الأولى 18 فدان.