الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:17 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

هل الإسكندرانية طردوا محمد رمضان؟ إليك القصة كاملة

محمد رمضان - المصدر: جوجل
محمد رمضان - المصدر: جوجل

أصبح الفنان محمد رمضان، حديث الشارع السكندري منذ مساء أمس، بعد الزيارة التي قام بها لمدينة الإسكندرية، ردًا منه على الحملات التي نظمتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ضده.

كانت البداية بإعلان الفنان محمد رمضان تنظيم حفلًا بمدينة الإسكندرية يوم 7 أكتوبر المُقبل، ولكن قوبل هذا الإعلان بحملات شنتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، اتخذت شعار (الإسكندرية لا ترحب بك)، ونشرت صور للملصق الدعائي للحفل والمُعلق على طريق الكورنيش، ووضعت عليه علامة x.

محمد رمضان يرد على حملة "الإسكندرية لا ترحب بك"

وفي أول رد فعل من الفنان محمد رمضان على حملة "الإسكندرية لا ترحب بك"، نشر مساء أمس من خلال حسابه على موقع "فيس بوك"، مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يتحدث عن تلك الحملة، واندهاشه منها رغم بيع أكثر من 70% من تذاكر الحفل، وأكد أن محافظ سابق للشرقية يتضامن معها، وأعلن تحديه للقائمين عليها، وذهابه إلى مدينة الإسكندرية دون أي حراسة.

اقرأ أيضًا: ”أنا نازل إسكندرية دلوقتي من غير حراسة”.. رد صادم من محمد رمضان على إلغاء حفله الغنائي

ثم نشر محمد رمضان عبر حسابه على "فيس بوك"، بث مباشر خلال تواجده في مدينة الإسكندرية، وقد تفاعل المتابعون مع البث، وطلبوا من "رمضان" مقابلته في عدة أماكن، فأعلن عن تلبية مطلب إحدى المتابعات، والتوجه لمقابلتها في أحد محلات البيتزا بمنطقة محطة الرمل وسط الإسكندرية.

محمد رمضان ينزل إلى شوارع الإسكندرية

وأعقب هذا البث، بثًا مباشر آخر نشره "رمضان" من صفحته على "فيس بوك"، ظهر فيه وهو مستقلًا سيارته ويلتف حوله المئات من المعجبين، والذين حاولوا الوصول إليه لالتقاط الصور التذكارية معه.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قيل إنه يوثق لحظة طرد محمد رمضان من مقهى "الريحاني" بوسط الإسكندرية، حيث أظهر تدافع العشرات داخل المقهى حول محمد رمضان، ولم يتضح مدى صحة طرده من المقهى، بينما أكد هو أنه خرج من المقهى بإرادته لتدافع المعجبين عليه، ولعدم إلحاق ضررًا بالمقهى.

ووثق محمد رمضان جولته على طريق الكورنيش بالإسكندرية، حيث نشر عدة مقاطع ظهر فيها وهو يستقل سيارته، وخلفه العشرات من المعجبين الذين يطاردونه أينما ذهب.