جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 10:49 صـ 12 ربيع أول 1444 هـ

هل الإسكندرانية طردوا محمد رمضان؟ إليك القصة كاملة

محمد رمضان - المصدر: جوجل
محمد رمضان - المصدر: جوجل

أصبح الفنان محمد رمضان، حديث الشارع السكندري منذ مساء أمس، بعد الزيارة التي قام بها لمدينة الإسكندرية، ردًا منه على الحملات التي نظمتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ضده.

كانت البداية بإعلان الفنان محمد رمضان تنظيم حفلًا بمدينة الإسكندرية يوم 7 أكتوبر المُقبل، ولكن قوبل هذا الإعلان بحملات شنتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، اتخذت شعار (الإسكندرية لا ترحب بك)، ونشرت صور للملصق الدعائي للحفل والمُعلق على طريق الكورنيش، ووضعت عليه علامة x.

محمد رمضان يرد على حملة "الإسكندرية لا ترحب بك"

وفي أول رد فعل من الفنان محمد رمضان على حملة "الإسكندرية لا ترحب بك"، نشر مساء أمس من خلال حسابه على موقع "فيس بوك"، مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يتحدث عن تلك الحملة، واندهاشه منها رغم بيع أكثر من 70% من تذاكر الحفل، وأكد أن محافظ سابق للشرقية يتضامن معها، وأعلن تحديه للقائمين عليها، وذهابه إلى مدينة الإسكندرية دون أي حراسة.

اقرأ أيضًا: ”أنا نازل إسكندرية دلوقتي من غير حراسة”.. رد صادم من محمد رمضان على إلغاء حفله الغنائي

ثم نشر محمد رمضان عبر حسابه على "فيس بوك"، بث مباشر خلال تواجده في مدينة الإسكندرية، وقد تفاعل المتابعون مع البث، وطلبوا من "رمضان" مقابلته في عدة أماكن، فأعلن عن تلبية مطلب إحدى المتابعات، والتوجه لمقابلتها في أحد محلات البيتزا بمنطقة محطة الرمل وسط الإسكندرية.

محمد رمضان ينزل إلى شوارع الإسكندرية

وأعقب هذا البث، بثًا مباشر آخر نشره "رمضان" من صفحته على "فيس بوك"، ظهر فيه وهو مستقلًا سيارته ويلتف حوله المئات من المعجبين، والذين حاولوا الوصول إليه لالتقاط الصور التذكارية معه.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قيل إنه يوثق لحظة طرد محمد رمضان من مقهى "الريحاني" بوسط الإسكندرية، حيث أظهر تدافع العشرات داخل المقهى حول محمد رمضان، ولم يتضح مدى صحة طرده من المقهى، بينما أكد هو أنه خرج من المقهى بإرادته لتدافع المعجبين عليه، ولعدم إلحاق ضررًا بالمقهى.

ووثق محمد رمضان جولته على طريق الكورنيش بالإسكندرية، حيث نشر عدة مقاطع ظهر فيها وهو يستقل سيارته، وخلفه العشرات من المعجبين الذين يطاردونه أينما ذهب.