الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مسؤول أسبق يدعم حملة لإلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية: «كفاية قرف».. والأخير يرد

محمد رمضان- من كليب نمبر وان على يوتيوب
محمد رمضان- من كليب نمبر وان على يوتيوب

أعلن الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية الأسبق دعمه لحملة مكثفة دشنها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لمنع إقامة حفل غنائي للفنان محمد رمضان في مدينة الإسكندرية.

وشارك محافظ الشرقية الأسبق منشورًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يدعو لمنع حفل رمضان معلقا: «عاشوا الإسكندرانية.. مصر بخير.. كفاية قرف».

غير مرحب بك

تحت عنوان «غير مرحب بك» انتشرت الدعوات، بعد ساعات من إعلان رمضان عبر صفحته الرسمية في فيسبوك إحياءه حفلاً غنائيا كبيرا بالإسكندرية في 7 أكتوبر المقبل بعنوان «أقوى حفل في مصر».

مدينة الفن ترفض حفل رمضان

بادر عدد من الحسابات والصفحات لمنع حفل رمضان حيث وضعوا علامة «X» على البوستر الدعائي للحفل، مؤكدين أن الإسكندرية مدينة الفن، وبلد سيد درويش ولا يمكنها قبول حفل لفنان مثل رمضان.

وتحدى الفنان محمد رمضان تلك الحملة الموجهة ضده عن طريق نشر بوستر الحفل الذي يتضمن موعد إقامته في موعده وأماكن الحجز.

انتقادات لاذعة

نال محمد رمضان انتقادات لاذعة، في وقت سابق، بسبب هجومه على فنانين كبار مثل فريد شوقي وإسماعيل ياسين وسميرة عبد العزيز، بينما ردت عائلة الفنان الراحل فريد شوقي على رمضان بعد تصريحات قارن فيها بين مسيرته ومسيرة شوقي، فضلا عن انتقاده للأخير في فيلم «حميدو».

ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد بل تعرض رمضان أيضا لانتقادات بعد حديثه في أحد البرامج عن أفلام إسماعيل ياسين، كما انتقد تصريحات لسميرة عبد العزيز نفت فيها موافقتها على قيامها بدور والدته في أحد الأعمال الفنية.

بلاغ للنائب العام

من ناحيتها، أصدرت الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان بالإسكندرية، بيانا صحفيا، اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية حملة «الإسكندرية لاترحب بيك».

وكشفت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات التي تصفها بـ«المزيفة» ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا للمستشار النائب العام.

وكانت الجهة المنظمة للحفل، أكدت في بيان سابق أن «هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، ووصلت نسبة حجوزات الحفل لـ 50%من قيمة التذاكر».

اقرأ أيضًا: «أجرتي كانت 20 جنيها».. قصة كفاح رائف من «شيال طوب» إلى أستاذ جامعي