الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:58 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب 3 سنوات.. ماذا ينتظر النقاد من محمد رمضان في «ع الزيرو»؟

محمد رمضان من الصفحة الشخصية
محمد رمضان من الصفحة الشخصية

بعد انقطاعه التام عن تقديم أي عمل سينمائي منذ أكثر من 3 سنوات، وتركيزه على الأعمال الدرامية التلفزيونية فقط، قرر الفنان محمد رمضان العودة مرة ثانية بفيلم جديد "عالزيرو" تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل، محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير، منذ تقديمه آخر أفلامه السينمائية " الكنز2" عام 2019 مع المخرج شريف عرفة.

قال الفني أحمد سعد الدين، في تصريح خاص لـ"الطريق": "غاب الفنان محمد رمضان عن السينما حوالي ثلاث سنين، مؤكدًا أن الجمهور الذي يشاهد الأعمال السينمائية لن يهتم بالانتقادات التي تلاحق أي فنان".

وأضاف سعد الدين، أنه ينتظر من الفنان محمد رمضان بعد كشفه عن فيلمه الجديد "عالزيرو" الرجوع لما كان عليه من نجاحات، فهناك أفلام قد حققت إيرادات ضخمة وهائلة في تاريخ السينما المصرية.

أشار إلى أن: "الأهم من تحقيق الإيرادات بالنسبة لأفلام محمد رمضان، اختيار السيناريو المناسب للفيلم حتى ينال إعجاب جميع جمهوره، لأن رمضان كنجم وممثل لا غباره عليه، موهوب بدرجة عظيمة".

وتابع الناقد الفني: "أتمنى أن رمضان يختار سيناريو جيد يعيش مع الجمهور، من نوعية الأفلام التي ينبغي مشاهدتها أكثر من مرة لإدراك فكـرته، ويحقق رضا النقاد، لأن رمضان موهبته كبيرة يجيب إلا يهدرها بهذا الشكل، انتظر منه عمل يخاطب العقل".

وأختتم أحمد سعد الدين: "يجب أن يدقق في ورق العمل بشكل كبير، مشاهد تليق مع قدراته ويقدمه بطريقته الخاصة، هذا حجر الأساس الذي انتظروا من محمد رمضان بعد غياب عن الساحة السينمائية 3 سنوات، لأنه نجم كبير".

اقرأ أيضًا: حلمي بكر لـ «الطريق»: «أداء شيرين عبد الوهاب سيئ.. فستانها كان فاضح ما تطلع بالمايوه بعد كده»