الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:59 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تحديد النسل» وكواليس تسريب مشهدها مع محمد رمضان.. ملخص تصريحات وفاء عامر

وفاء عامر من برنامج واحد من الناس
وفاء عامر من برنامج واحد من الناس

تصدرت الفنانة وفاء عامر التريند بموقع تويتر بعد عرض لقائها التلفزيوني ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة الفضائية.

وفاء عامر ببرنامج واحد من الناس

وتحدثت الفنانة وفاء عامر عن بداياتها وكواليس لأول مرة عن أعمال وأسرار من حياتها الشخصية، حيث أوضحت أنها بدأت في الظهور من خلال إعلان تحديد النسل شاركت به الفنانة كريمة مختار.

وقالت عن علاقتها بأخواتها ووالدتها، إنها "عمدة البيت وكبيرة العائلة" وذلك بحسب وصفها، ولديها أربعة أخوات بنات هن هالة ونجلاء وداليا وأيتن هي الأخيرة، وأعربت أنها لم تنزعج من شائعة أن أيتن ابنتها.

شائعة في حياة وفاء عامر

وأشارت أن من أطلق شائعة إنجابها لأيتن هي فنانة، قالت عنها: "كنت أظنها صديقة لكن طلعت غير كده".

وفيما يخص المشهد المثير بالجدل الذي جمعها بالفنان محمد رمضان وتم تسريبه بمسلسل "نسر الصعيد"، قالت إنها صورته في تمام الساعة السادسة صباحًا وقرأت وقتها سيناريو المشهد سريعًا حيث كان مضاف، معلقة: "لا أعرف كيف تم تسريبه".

أكدت وفاء عامر أنه بعد تصوير المشهد تركت رسالة لـجمال العدل لكي يحذفه وبالفعل قال لها إنه سيشاهد المشهد وإذا كان هناك إخلال بالسياق الدرامي سيحذفه.

تهديد نجل وفاء عامر

وبعدها بالفعل تم حذف المشهد، وعلقت قائلة: "وقت التصوير لم أفهم المقصود من الكلمة التي قيلت، ولا أحب أن أسمعها أو يتم تفسيرها".

ولأول مرة تكشف الفنانة وفاء عامر تفاصيل الأيام الصعبة التي عاشتها، بعد تهديدها باختطاف ابنها، وكان ذلك في وقت الثورة.

وقالت إنها تلقت رسالة تقول: "50 ألف دولار وإلا ستفقدين ابنك في ظل الانفلات الأمني، والسلاح الآلي سيد الموقف"، ووقتها لم توافق على نزوله إلى المدرسة.

اقرأ أيضًا: موعد عرض فيلم «جوزني» لـ لبنى عزت وأمير المصري (خاص)

وسألها الإعلامي عمرو الليثي أيضًا عن شعورها أثناء خضوع ابنها لعملية جراحية في عينه، قائلة: "كنت مسلمة أمري لربنا، وإحنا عندنا دكاترة محترمين نصحوني بعدم الخضوع للعملية في لندن".

اقرأ أيضًا: «مسلسل الليلة واللي فيها» الحلقة الأخيرة.. نهاية غير متوقعة