الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الليلة.. أحمد كامل يُحيي حفله الغنائي في ساقية الصاوي

المطرب أحمد كامل
المطرب أحمد كامل

يستعد الفنان أحمد كامل، لإحياء حفله في ساقية الصاوي الليلة الخميس 22 سبتمبر الحالي، ومن المنتظر إحيائه للحفل في تمام الساعة 7:5 وحتى الساعة 9:5 مساءً.

ومن المقرر أن يقدم المطرب أحمد كامل، باقة متنوعة من أشهر أغنياته خلال حفله الغنائي بساقية الصاوي، ومن أبرزها: "أغنية مابقتش أخاف، وأغنية أكتر من السكوت، وقصاد بابك" وغيرها من أغانيه التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها.

وفي سياق آخر، طرح الفنان أحمد كامل مؤخرا أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "أكتر من السكوت"، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، وتعد الأغنية من كلمات مصطفى ناصر، ومن ألحان أحمد كامل وخالد عصام، وتوزيع موسيقي إسلام الأزرق.

ومن كلمات أغنية "أكتر من السكوت"

"وماكفاكيش دلوقتي إني خلاص وحيد، إيه بيننا ينفع يبقى أكتر م السكوت، من يوم ما سيبتك وإنتي شاغلك إني عايش، ولا اللي يمشي وتكرهيه لازم يموت، وماكفاكيش دلوقتي إني خلاص وحيد، إيه بيننا ينفع يبقى أكتر م السكوت، من يوم ما سيبتك وإنتي شاغلك إني عايش، ولا اللي يمشي وتكرهيه لازم يموت، ورايحة جاية سنين بعدك، وهامك شوفت إية ف بعدك، ما لو راحتك في إني أضيع، قوليلي بس وأنا أساعدك، ورايحة جاية سنين بعدك، وهامك شوفت إية ف بعدك، ما لو راحتك في إني أضيع، قوليلي بس وانا أساعدك".

اقرأ أيضًا .. بعد وفاة والده.. التصحيح الجنسي يوقع نور هشام سليم في سهام السوشيال ميديا