الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزارة الداخلية تستجيب للالتماسات المقدمة من النزلاء لنقلهم إلى مراكـز إصلاح

سجناء
سجناء

استجاب قطاع الحماية المجتمعية لـ 13 من الالتماسات المقدمة من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وذويهم لنقلهم إلى مراكز إصلاح وتأهيل بالقرب من محل إقامتهم للتيسير عليهم وتخفيف الأعباء عن كاهلهم حتى يتمكن ذويهم من زيارتهم، وكذا نقل عدد من النزلاء لمراكز الإصلاح والتأهيل المودع بها ذويهم "أشقاء وأبناء" ، تحقيقا لأكبر قدر من الاستقرار النفسى لهم.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق أطر الفلسفة العقابية الحديثة وتقديم كافة الدعم لهم بما يساهم فى إعادة إندماجهم فى المجتمع عقب إنقضاء مدة العقوبة.

من ناحية أخري، كشفت الأجهزة الأمنية، اليوم الخميس، ملابسات تداول أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشور مدعوم بصور ادعى خلاله صاحب الحساب بوجود فيديو يتضمن قيام بعض الأشخاص بتقييد طفل والتعدي عليه بالضرب داخل أحد مراكز صيانة السيارات الكائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة.

بالفحص تبين قيام فني سيارات بالمركز المشار إليه "له معلومات جنائية" بتقييد نجله "طالب - ويعمل صحبته بذات المركز"، بسبب محاولته الانصراف قبل مواعيد العمل ورغبته في العودة لمنزله بمفرده، فقام بتقييده دون التعدي عليه بالضرب لحين انتهاء مواعيد العمل والانصراف صحبته خشية عدم معرفته الطريق للمنزل.

وبسؤال الطفل أنكر تعدي والده عليه بالضرب أو تعذيبه وقرر بتقييده فقط.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: «هوس الثراء السريع».. ضبط شخص وزوجته ينقبان عن الآثار بالإسكندرية