الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على 30 عاطلا بحوزتهم مخدرات وأسلحة نارية في حملة أمنية بالقليوبية

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، اليوم السبت، في إلقاء القبض على 30 عاطلا في حملة أمنية مكثفة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

جاء ذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها والقبض على الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وقررت النيابة بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيق.

ترجع تفاصيل القصة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد بشن حملة موسعة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

نتج عن الحملة ضبط 30 عاطلا بالقناطر الخيرية وطوخ وبنها وشبرا الخيمة والخانكة وقليوب وكفر شكر وقها وشبين القناطر والخصوص، بحوزتهم كل (4 أسلحة نارية -عدد من الطلقات من نفس العيار -كمية من المواد المخدرة المتنوعة "الهيروين - الحشيش- الإستروكس - الشادو - الأيس - أقراص مخدرة - الكوكايين).

بمواجهة المتهمين أمام جهات التحقيق، بما نتج عنه الحملات، اعترفوا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث بشأن الوقائع.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة الكبرى