الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

فيوتشر يضع الرتوش الأخيرة قبل انضمام عبد الكبير الوادي من سموحة

عبد الكبير الوادي
عبد الكبير الوادي

توصل مسؤولو نادي فيوتشر إلى اتفاق لضم عبد الكبير الوادي لاعب نادي سموحة للفريق الأول خلال المدّة المقبلة.

ومن المقرر أن يسدد نادي فيوتشر رسوم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل أن يتم الإعلان رسميًا عن ضم عبد الكبير الوادي المتألق ضمن صفوف سموحة المدّة الأخيرة.

وشارك عبد الكبير الوادي نجم فريق سموحة مع الفريق السكندري في 31 مباراة الموسم الماضي، حيث سجل خلالها عشرة أهداف وصنع 11 آخرين.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد عبد الكبير الوادي مع سموحة في شهر يناير المقبل، في الوقت ذاته لم يجدد مسؤولو سموحة تعاقدهم مع اللاعب.

ويسعى فيوتشر لتدعيم صفوفه بعدد من الصفقات المميزة؛ وذلك بعد تأهل الفريق للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الجاري بعد احتلال المركز الرابع ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: اعتزال فيريرا التدريب.. حقيقة أم شائعة؟ إليك التفاصيل

ويخوض فريق فيوتشر تحد جديد عندما يلتقي فريق كالون إف سي بطل سيراليون في دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. وتأهل فيوتشر لدور الـ32 بعد تخطي بطل أوغندا في دور الـ64 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية