جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:51 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

حبس الفنان مصطفى هريدي سنة في اتهامه بدهس 4 أشخاص بالشيخ زايد

مصطفي هريدي
مصطفي هريدي

قررت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الأحد، بمعاقبة الفنان مصطفي هريدي بالحبس لمدة سنة وكفالة ألفي جنيها، على خلفية اتهامه بإصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ، بعدما صدمهم بسيارته، وغرمته مبلغ 5 آلاف جنيه تعويض مدني.

وقال مصدر مقرب من ضحايا حادث دهس 4 أشخاص والمتهم فيها الفنان مصطفي هريدي، إن المتهم لم يتقدم أو يحاول الصلح مع الضحايا من بداية الحادث، مضيفا أن الفنان لم يسع من بداية الحادث للسؤال عن الضحايا أو الاطمئنان عليهم، وفضل عدم الظهور عقب الحادث.

وقال محامي الضحايا في تصريحات خلال جلسة محاكمة المتهم، إنه سوف يتقدم بالدفاع المدني، مضيفا أن المتهم يجري تحليل مخدرات، بسبب تواجده خلال تلك الفترة بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم الناتجة عن الحادث.

وأضاف المحامي أنه تقدم للنيابة بطلب لعمل تحليل أخذ عينة من خصلات الشعر والتي يتم عن طريقها معرفة إذا كان متعاطي للمواد المخدرة لحظة وقوع الحادث من عدمه ولكن النيابة رفضت لأن تلك التقنية لا توجد في مصر، مشيرًا إلى أنه ينتظر عقد الجلسة لمعرفة قرار المحكمة.

اقرأ أيضًا: بعد زوال الشبورة.. فتح طريق الإسكندرية الصحراوي أمام حركة السيارات

بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي، وضبط والسيارة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.