الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا احتشد الجمهور في حفل تامر حسني وطالب بطرد محمد رمضان؟

محمد رمضان وتامر حسني- المصدر جريدة الطريق
محمد رمضان وتامر حسني- المصدر جريدة الطريق

في مقارنة قد تكون غير عادلة، بين حفل النجم تامر حسني الذي أقيم مساء أمس السبت في الإسكندرية وحضره حوالي نصف مليون شخص، والحفل المنتظر للنجم محمد رمضان في ذات المحافظة والجدل الكبير الذي أثير حول إلغاءه وطالب الجمهور بطرده.

حفل تامر حسني في الإسكندرية

أشعل تامر حسني محافظة الإسكندرية، بتقديم حفل كبير لتخرج طلاب الثانوية العامة عام 2022، الذي شهد حضور جماهيري لم يحدث من قبل، حيث أكد أدهم بكري منظم الحفل أن تامر حسني سجل أكبر حضور جماهيري في تاريخ الإسكندرية، وذلك بعد أن تخطى الحفل حضور نصف مليون شخص.

وتواجد الجمهور خلف المسرح وعلى أطراف المكان حتى وصل إلى الشارع العمومي، وذلك بعد وصول المكان المخصص للحفل للاكتمال، حيث أنه لم يسع المكان هذا العدد الكبير من الجمهور الذي حضر الحفل.

وتألق تامر حسني في تقديم مجموعة من أشهر أغانيه خلال الحفل، من أهمها: "انت اختيار، كفاياك أعذار، هدلعني، صعبة، حياتنا، حب يعجزك، هو ده، حلو المكان، بحبك، عيش بشوقك، ارجعلي، ناسيني ليه"، كما قدم في الحفل 13 موهبة مصرية من جميع محافظات مصر للغناء معه.

وقامت إحدى المواهب بتقديم أغنية و"انت بعيد" من فيلم بحبك على المسرح، كما قدم تامر حسني موهبة جديدة في عالم الموسيقى عازف الساكس "زياد"، الذي يجيد العزف بدون آله موسيقيه ويخرج الصوت بطريقه مبهرة من فمه.

حفل محمد رمضان في الإسكندرية

على الصعيد الآخر، منذ الإعلان عن موعد حفل محمد رمضان بالإسكندرية، وانتشرت موجة من الجدل الشديد حول إلغاء حفله وطرده من الإسكندرية وعدم ترحاب الجمهور بإقامة حفله بالمحافظة، الذي كان من المقرر أن يحييه يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل.

وتصدر محمد رمضان، قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تفاعل بعض الجمهور مع هاشتاج "إسكندرية لا ترحب بك"، و"غير مرحب بك في الإسكندرية"، و"غير مرحب بك في بلد الفن وسيد درويش"، مؤكدين أن مدينة النجم الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة ذلك الحفل.

اقرأ أيضًا: وداعا هشام سليم.. عادل البدري يلحق بشقيقه «علي» في ليالي الحلمية

ورد محمد رمضان على الحملات الموجه ضده، بنشر مجموعة فيديوهات له وَسَط احتشاد كبير من الجمهور حوله في الإسكندرية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: "ربنا يديم الحب يا اسكندرية، حق الرد .. سهل تبقى بطل ع السوشيال صعب تبقى بطل ع الأرض".