الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:16 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريكاردو كاكا: «أفضل ذكرى مع ريال مدريد كانت يوم مغادرتي الفريق»

ريكاردو كاكا
ريكاردو كاكا

علق النجم البرازيلي المعتزل، ريكاردو كاكا، لاعب إيه سي ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني السابق، على نتائج الميرنجي خلال الموسم الحالي.

وقال كاكا، خلال تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "بداية ريال مدريد للموسم رائعة حقا. لكني لا أنظر فقط إلى تطور اللاعبين، كما أركز أيضًا كثيرًا على شخصية كارلو أنشيلوتي -مدربه في ميلان- الذي قاد تطورًا مثيرًا للإعجاب كمدرب".

وأضاف: "أنا أحب تشواميني لأنه صغير ولكنه يتمتع بشخصية ضخمة ويلعب بشكل جيد للغاية.. يجب أن أعترف بأن لدي شكوك حول تشواميني وكامافينجا لأن كاسيميرو كان لاعبًا متمرسًا للغاية ولدى كل من تشواميني وكامافينجا خبرة قليلة، ولكنهما يتعاملان مع ضغوط اللعب لريال مدريد بشكل مثير للإعجاب".

وتابع: "أعتقد أن بنزيما مفضل للغاية في جائزة الكرة الذهبية رغم أنه لا يمكنك أبدًا القول أنهم سيمنحوه الجائزة بنسبة 100%. كريم الآن لاعب كامل وستكون الجائزة مستحقة له".

وعن أفضل ذكرياته مع الريال بعيدًا عن الفوز بالبطولات، قال: "قد يبدو الأمر غريباً لكني أفضل اليوم الذي تم فيه تأكيد مغادرتي.. تحدثت مع فلورنتينو وأخبرني أنهم رأوني محترفًا رائعًا فعل كل شيء ممكن لتحقيق نتائج رائعة في مدريد، ولكن الإصابات والدقائق القليلة التي أعطاني إياها المدرب لم تسمح بذلك، كان ذلك ممتعًا للغاية لأنني شعرت أن أبواب النادي مفتوحة".

اقرأ أيضًا:

بعد تألقه.. نانت الفرنسي يدرس شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي نهائيا

واختتم: "لهذا السبب لن تسمعوني أتحدث بشكل سيء عن مدريد أو مورينيو، في الواقع، عندما قابلت فلورنتينو في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس هذا العام، احتضننا بعضنا البعض".