الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيريرا: لم أشعر بالإغماء ومواجهة بطل بوروندي ستكون صعبة

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

عبر البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن رضاه بتأهل الأبيض للدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب إيليكت التشادي.

وأكد فيريرا في المؤتمر الصحفي نجحنا في تخطى أول مستوى، وحققنا نتيجة طيبة في المواجهتين أمام منافس شرس، مشيرا إلى فرض السيطرة على مجريات اللقاء ولم تسنح سوى فرصة وحيدة لبطل تشاد.

وأضاف: فريق فلامبو البوروندي ستكون مواجهته أصعب من بطل تشاد، وسوف نبذل قصارى جهدنا لتخطي الدور التالي والتأهل لدور المجموعات، موضحا أنه مندهش من خوض الزمالك بطل الدوري لمباريات الدور التمهيدي.

وعلق المدير الفني على سقوطه في مباراة الزمالك أمام بطل تشاد قائلا :" فقدت توازني بسبب سجادة كانت على أرضية الملعب ولكني قمت واستكملت إدارتي للمباراة ولم أتعرض لأي أذى".

وأكد أن أكثر ما أسعده هو نضج الفريق وقدرة اللاعبين على التحكم في المباراة، موضحا أن الزمالك حقق 22 فوز في مباريات الموسم الماضي وهي نسبة جيدة، وشدد على أن الصفقات الجديدة ستدخل مع القوام الأساسي للفريق وسيحدث الانسجام بينهم .

وأوضح فيريرا أنه لا يستطيع تحديد موقفه من المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، لأن البطولة لا تزال في بدايتها، وشدد على أن الزمالك لديه الأمل في المنافسة على اللقب، والفريق فاز بلقبي الدوري والكأس.

وتابع قائلا:" الصفقات الجديدة عندما تدخل مع الفريق ستزيد من قوة الفريق، و جميع اللاعبين مطالبين ببذل أقصى جهد من أجل المشاركة بصورة أساسية سواء اللاعبين القدامى أو الجدد، ولا أستطيع أن أبدي رأيي في أي لاعب حاليا قبل الدخول وسط المجموعة الحالية،

وأضاف المدير الفني أنه لم يتعرض لإغماء في مباراة اليوم ولا أساس من الصحة لما تردد حول هذا الأمر، وشدد على أن المدّة الماضية ترددت شائعات كثيرة بشأنه.